الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / عد نجاح باهر.. ختام فعاليات معرض العنود بحائل

عد نجاح باهر.. ختام فعاليات معرض العنود بحائل

اختتمت فجر اليوم الأحد 14/9/1437هـ فعاليات معرض العنود المقام في فندق الميلنيوم بحائل، وسط إقبال جماهيري كبير.
وأكد أصحاب الأركان المشاركة أن معرض العنود، الذي يعد الأول من نوعه في منطقة حائل، بداية جديدة لأسلوب فريد في فن التسويق التجاري، وانطلاقة ناجحة لكثير من سيدات الأعمال والشركات والمؤسسات الأخرى.
ويعتبر معرض العنود أكبر حدث جماهيري للتسويق في شهر رمضان المبارك بمدينة حائل، حيث استقطب المعرض أبرز سيدات الأعمال ونخبة من المصممات و الحرفيات السعوديات المهتمات بإبراز أعمالهن والتسويق لها.
وتميز المعرض بأجوائه الفخمة المتألقة والراقية التي أخذت الزائرين إلى عالم واسع و متنوع، ووجدت فيه الأسرة كل ما تحتاجه، حيث احتوى على أرقى و أعرق العروضات النسائية من الشركات والمؤسسات والأفراد.
وقد وقع الاختيار على منطقة حائل لإقامة المعرض لتميز موقعها الجغرافي في منتصف الشمال، حيث تبعد عن القصيم فقط حوالي 280كم، بالإضافة إلى قربها من منطقة الجوف بـ 360 كم، وكذلك تمتعها بشبكة طرق سريعة و حديثة على مساحات كبيرة.
وتميز معرض العنود بالتصميم الذي جاء على أعلى المستويات الحديثة، وما تفرد من تنوع في الأنشطة وتبادل الخبرات والاحتكاك مع مختلف التاجرات والحرفيات مما يوسع دائرة المعرفة، وكذلك فتح آفاق جديدة وغير عادية لتسويق المنتجات وإقامة صفقات وأعمال تجارية بين المشاركين، واغتنام فرصة الاستفادة من خبرات كبار التاجرات و الشركات و المؤسسات.
ووجد كثير من المشاركين في معرض العنود الفرصة لإقامة صفقات تجارية تعود عليهم بالنفع زيادة فرص نجاح أعمالهم، وساعدهم في إطلاق منتجات وخدمات وأفكار جديدة، وتحقيق تسويق مباشر وبنفس الوقت مبيعات مباشرة، وتلقي ردود أفعال مباشرة من الزوار فيما يتعلق بالمنتجات الخاصة بهم.

 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36