الخميس , مارس 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / والدة الإعلامي سلمان السلمان تفتتح ” استديو صوت حائل “

والدة الإعلامي سلمان السلمان تفتتح ” استديو صوت حائل “

صوت حائل – مشعل الشمري

لم يجد الإعلامي والمشرف العام على صحيفة صوت حائل سلمان السلمان شخصا ليفتتح محل استديو صوت حائل ، أفضل من والدته، التي لبت دعوة ابنها ، وقصت شريط افتتاح المحل الواقع في حي أجا بمدينة حائل .

وأفاد الإعلامي سلمان السلمان ، أنه رغب من والدته تدشين افتتاح الاستديو ، وقص الشريط، مُعبراً بذلك عن سعادته الغامرة بهذا التشريف من والدته، ويُفيد أنه مُتفائل خيراً في قدوم والدته للمحل، وأنه يتبارك بقدومها ودعواتها التي ملأت المكان. مبينا أن لوالدته فضلا كبيرا عليه، وهي الأحق بأن تكون أول من يفتتح المحل، فهي المرشدة والمربية والموجهة الفاضلة.

والتقطت للأم مجموعة من الصور التذكارية، وذلك في حضور عدد من أبنائها ،واقاربها من الرجال والسيدات والأطفال وتجوّلت ” أم عايد ” في أرجاء المحل رافعةً يديها في كل ركنٍ من أركانه، ودموعها تسبق دعواتها، في مشهدٍ أبكى الجميع .

الجدير ذكره يقدم استديو صوت حائل تغطية جميع الحفلات والمناسبات والمؤتمرات تحت اشراف الإعلامي سلمان السلمان وطاقم فريق سعودي مختص بتصوير الحفلات والمناسبات والمؤتمرات وحلقات الفيديو القصير والطويلة بالإضافة إلى تصوير فوتغرافي للشعراء والإعلاميين والمنتجات داخل محل الاستديو مع المونتاج الإحترافي .

* تصوير فوتوغرافي إحترافي
* تصوير تلفزيوني إحترافي
* تصوير حلقات الفيديو
* مونتاج إحترافي
* طباعة ملونة
* نشر الحدث والمناسبة إعلامية
في إخبارية صوت حائل – مواقع التواصل الاجتماعي – رفع فيديو المناسبة على اليوتيوب

# عروض مجانية للعرسان :

* البوم صور – صور خاصة للعريس مع برواز
* نشر حفل الزواج إعلاميا .
* رفع فيديو الحفل على اليوتيوب .

الحجز على الرقم :

0560597744
0500569865

موقعنا : حي أجا – مقابل مركز تدريب الدفاع المدني بالمصيف

1

2 3

4