أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن نايف، وعدد من الأمراء، الصلاة في الروضة الشريفة بالمسجد النبوي بالمدينة المنورة مساء أمس الأربعاء.

كما تشرف خادم الحرمين وولي العهد بالسلام على رسول الله- صلى الله وعليه وسلم- وعلى صاحبيه أبي بكر وعمر- رضوان الله عليهما.

وقد تسلم خادم الحرمين هديتين عبارة عن نسخة نادرة من المصحف الشريف، وكتاب عن مكتبة المسجد النبوي الشريف.

يذكر أن زيارة الملك سلمان للمدينة المنورة تهدف إلى تطوير الخدمة الموجهة لأهالي المدينة وزوارها، حيث يدشن عدداً من المشاريع التنموية بقيمة تصل إلى أكثر من 5 مليارات ريال.

خادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةخادم الحرمين وولي العهد يصليان في الروضة الشريفةالصورالصور