الأربعاء , مارس 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مركز الفردوس في قلب أوروبا يقدم افطار للصائمين وخدمات للجالية الاسلامية في التشيك 

مركز الفردوس في قلب أوروبا يقدم افطار للصائمين وخدمات للجالية الاسلامية في التشيك 

يقدم مركز الفردوس الاسلامي في دولة التشيك خدمات جليله ومجهودات  كبيرة  في العمل التطوعي الذي يخدم الاسلام والمسلمين حيث جهز مكان يجمتمع فيه اكثر المسلمين  في مدينة براغ في دولة التشيك  خلال ليالي رمضان ويقدم وجبات شهية لجميع الصائمين تتقدمها القهوة العربيه والتمر ذكر ذلك مدير مركز الفردوس بدر الوريك  ان المركز يقدم خدماته لجميع المسلمين في التشيك والدول المجاورة ويقيم مؤتمرات للمسلمين يحضرها مشايخ وعلماء  من السعوديه وسوف نفتتح في العام القادم التوسعة الجديدة لمركز الفردوس التي  سوف تدفع المركز للقيام بكافة نشاطاته المتنوعة  .   مسجد للصلاة . وروضه اطفال . ومدرسه تعليميه . ومكتبه اسلاميه. وصاله محاضرات للمشايخ الزوار وأما ما يميز المركز هو تجهيز معرض إسلامي على قرار معرض السلام عليك ومعرض اسماء الله الحسنى الموجودة في المملكة العربية السعودية وأضاف الوريك بأن المعرض  يهدف للتعريف  بالعقيدة الاسلامية في مجتمع يعتبر ٦٠ بالمئة منه ملحدون ولم تصلهم الدعوة على مر العصور ، وأما أركان المعرض فهي تسعة أركان أختيرت بعناية حتى يتمكن الزائر من التعرف على جميع جوانب الدين الاسلامي وتكوين فكرة صحيحة عن الاسلام .
واضاف أمين سر مركز الفردوس احمد ماجد الكامل الشمري والذي يدرس ماجستير هندسة في الجمهورية التشيكية  قائلا في ليالي شهر رمضان الكريم يعيش المسلمين باجواء ايمانية وروحانية ويكون افطارهم جماعي ومن ثم إقامة صلاة التراويح والتي تمتد لساعة متأخرة من الليل .
وأضاف الشمري أن المركز يسير ضمن رؤية واضحة محددت الاهداف ، وأشاد الشمري بالمعرض الاسلامي للتعريف بالاسلام والذي جاري العمل عليه ليكون منبر مضيء في هذا البلد الذي لم تصل إلية الدعوة لله عز وجل .
0000 000 00