الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “أرامكو” تعلن رصد المخالفات المرورية لمنسوبيها وتربط ترقيتهم بعدد المخالفات المرتكبة

“أرامكو” تعلن رصد المخالفات المرورية لمنسوبيها وتربط ترقيتهم بعدد المخالفات المرتكبة

بعثت شركة “أرامكو السعودية” برسائل لموظفيها عبر البريد الإلكتروني، حذرتهم خلالها من ارتكاب المخالفات والحوادث المرورية، وربطت تقييم الموظف وترقيته بعدد المخالفات المرورية التي يرتكبها خلال العام.

وتضمنت رسائل الشركة التي بعثتها خلال الأيام الماضية إجمالي المخالفات الخاصة بكل موظف، داعيةً إياهم للانتباه وعدم ارتكاب مخالفات مرورية، ومنبهةً أنه تم إرسال نسخة من هذه الرسائل إلى الرئيس المباشر وحتى نائب رئيس الشركة.

وفيما لم تبين الشركة كيفية حصولها على معلومات حول مخالفات منسوبيها المرورية، أكدت أن ارتكاب الموظف لمخالفات مرورية قد يؤجل ترقيته لأكثر من عام.

بدورها، ذكرت مصادر أن الشركة حصلت على معلومات بالمخالفات المرورية لمنسوبيها لثلاثة أعوام سابقة، وعدد المركبات التي وقعت عليها المخالفات، وأماكن وقوعها.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للمرور المقدم طارق الربيعان عدم أحقية شركة “أرامكو” في طلب تقرير من المرور حول مخالفات موظفيها، ونبّهت الشركة موظفيها بأنها فقدت 14 موظفاً خلال عام واحد بسبب الحوادث المرورية.

وأثارت رسائل “ارمكو” برصد مخالفات منسوبيها المرورية وربط ذلك بالترقية في العمل، ردود فعل واسعة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث عدّ كثيرون الأمر انتهاكاً للخصوصية، مستنكرين حصول “أرامكو” على معلومات بالمخالفات المرورية لمنسوبيها.