الجمعة , مارس 31 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / «حائل»: نادي موسمي ينظم إفطار جماعي لأبناء مركز رعاية الأيتام

«حائل»: نادي موسمي ينظم إفطار جماعي لأبناء مركز رعاية الأيتام

بحضور مدير مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام الاستاذ فريح العياد وعدد من المسؤولين بالمركز, نظم نادي ابن قدامه الموسمي, برنامج الإفطار الجماعي لمجموعة من أبناء المركز من الأيتام أمس الأول داخل المركز.

ووصف مدير النشاط الطلابي بتعليم حائل الاستاذ محمد تركي العنزي ما يقوم به المركز من العناية والاهتمام بأبنائنا الأيتام بأنه نهج القيادة الرشيدة في العناية بهذه الفئة الغالية, مشيراً إلى أن هذا الإفطار الجماعي يأتي انطلاقاً من إحساس الأندية الموسمية بدورها تجاه خدمة هذه الفئة العزيزة التي حث ديننا الحنيف على العناية بهم.

من جانبه, أوضح مدير نادي ابن قدامه الموسميالاستاذ فهد الضحوي, أن الإفطار الجماعي الذي شارك فيه نحو 12 طالباً وأربعة مشرفين بالنادي يأتي من إحساس طلاب النادي بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية ومد جسور التعاون بين الأندية الموسمية ومختلف مؤسسات المجتمع، مشيراً إلى أن الاهتمام بأبناء المركز محل عناية جميع منسوبي تعليم حائل على رأسهم مدير التعليم الدكتور يوسف الثويني بما يسهم في تحقيق روح التكافل والتراحم بين فئات المجتمع وقطاعاته.

من جهته، أشار مدير عام مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام الاستاذ فريح العياد، إلى أن مثل هذه المناسبات تساهم في إيجاد الفرح والسرور في قلوب أبنائنا الأيتام وتشعرهم بأن المجتمع معهم، وأضاف: أن هذا ما ننادي له دائماً في برامج المركز وفعالياتها من خلال إشراك الأيتام في البرامج والأنشطة والفعاليات حتى يشعروا أن المجتمع معهم، واصفاً ذلك بأنه بمنزلة الدعم المعنوي الذي يحتاجه أبناء المركز.

يذكر أنه في ختام المناسبة أقيمت أنشطة ترفيهية ومسابقات متنوعة تم خلالها توزيع عدد من الهدايا التذكارية على أبناء المركز والمقدمة من المسار التطوعي بنادي ابن قدامه الموسمي.

10 20 30 40 50