الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / “الإماراتي المنهالي” يروى تفاصيل الأعتداء عليه من قبل الشرطة الأمريكية

“الإماراتي المنهالي” يروى تفاصيل الأعتداء عليه من قبل الشرطة الأمريكية

روى رجل الأعمال الإماراتي أحمد المنهالي الذي تعرض للاعتداء والاعتقال من قبل الشرطة الأمريكية، كيف أنقض عليه رجال الشرطة بعنف لن ينساه، وتعرضه لإغماء لم يفق منه إلا في المستشفى.

وقال المنهالي، وفقاً لـ”العربية”، إن رجال الشرطة انقضوا عليه وطرحوه أرضاً وقيدوه، ثم قاموا بتفتيشه ولم يكونوا مسرورين عندما لم يجدوا معه شيئاً، وأنه أصيب بسبب عنفهم برضوض وجروح في ظهره ويديه وبانهيار نفسي، ما استدعى بقاءه في المستشفى لمدة 3 أيام، مشيراً إلى أنه تعرض لإرهاب دولة.

وأشار المنهالي إلى أن الاشتباه بكونه إرهابياً جاء من زيّه الخليجي، مبيناً أنه لم ير في حياته إرهابياً يرتدي الزي الخليجي، ومعظم الإرهابيين والانتحاريين يرتدون أزياء تشبه أزياء دونالد ترامب، لافتاً إلى أن رجال الشرطة كانوا يعلمون أنه ليس إرهابياً لأنهم لم يصطحبوا معهم خبير متفجرات ومكافحة إرهاب.

بدوره، شرح زميل المنهالي أحمد المعموري، أن المنهالي ذهب للفندق الذي اعتقل فيه، ليسأل عن غرفة شاغرة بعد أن طلب منه صاحب البيت الذي يستأجره إخلاءه، فاضطر للبحث عن سكن، وعندما دخل الفندق وسأل الموظفة استدرجته لينتظر جوابها وفي الوقت نفسه أرسلت رسالة لوالدها لتخبره أن عربياً دخل الفندق بزيّه التقليدي ويتحدث في البهو بلغته وأنه إرهابي من داعش.