الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / في بادرة انسانية …خطة حائل الخيرية .. تكرم رجال الامن بحلوی العيد ..تقديرا وعرفانا لدورهم وولائهم لوطنهم ..

في بادرة انسانية …خطة حائل الخيرية .. تكرم رجال الامن بحلوی العيد ..تقديرا وعرفانا لدورهم وولائهم لوطنهم ..

في مبادرة انسانية بالغة الاثر ..كرمت جمعية خطة حائل الخيرية رجال الامن في مدينة الخطة تحت شعار كلنا رجال الامن من خلال توزيع مغلفات حلوی العيد لرجال الامن البواسل ..وتاتي المبادرة الاجتماعية من قبل خطة حائل الخيرية حبا وتثمينا لعطاءات جنود وطننا البواسل الذين سجلوا أسمى مواقف الشرف بتضحياتهم الغالية من أجل إعلاء كلمة الله وعزة الوطن الغالي”.
الی ذلك اوضح مدير عام جمعية الخطة الخيرية بحائل الاستاذ مطر بن مسير الشمري ان هذه الخطوة من قبل الجمعية تاتي عرفانا وتاكيد لدور رجالات الامن وإنهم جنود الواجب الذين رفعت أرواحهم لجنات الخلد وكانوا قدوة في التضحية الجسيمة وتأكيد معنى الولاء الوطني وستكون هذه المواقف تاج ووسام لكل مواطن ومقيم وعربي نبراس على مر الزمن؛ فهؤلاء هم من صدقوا ما عاهدوا الله عليه وأوفوا بالعهد عندما تركوا الدنيا بما فيها ولبوا نداء الواجب باذلين أرواحهم فداء لترابه الغالي ..
واكد ان جمعية خطة حائل الخيرية تدرك بمعانيها ومسؤلياتها المجتمعية اهمية المشاركة المهمة في سبيل دعم ورعاية الانشطة والبرامج الخيرية ومنها مساندة ودعم اخواننا البواسل رجال الامن وتقديم عيدية خاصة لهم تقديرا لعملهم وجهدهم في سبيل امن وراحة واستقرار ابناء الوطن …
مثمنا دور ودعم مسؤلي الجمعية لكل ما يعزز من رسالة العمل الخيري والاجتماعي والقيام في انشطة ومبادرات ايجابية تنفع المجتمع .

IMG-20160706-WA0000 IMG-20160706-WA0001 IMG-20160706-WA0002 IMG-20160706-WA0003 IMG-20160706-WA0004