الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد بالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكي

شاهد بالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكي

أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين صباح اليوم في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وقد أدى الصلاة مع خادم الحرمين الشريفين، ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، والأمير عبدالإله بن عبدالعزيز، والأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير مشهور بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز، والأمير تركي الفيصل، والأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني، وعددٌ من الأمراء.

كما أدى الصلاة مع خادم الحرمين الشريفين، رئيس وزراء لبنان تمام سلام، ورئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري، ووزير الدفاع والأمن الوطني المالديفي آدم شريف، وعدد من العلماء والمشايخ، والوزراء، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

بالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكي

بالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكيبالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكيبالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكيبالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكيبالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكيبالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكيبالصور.. خادم الحرمين يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في الحرم المكي