السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / بالفيديو.. تعرف على شركة “سي وورلد” الترفيهية التي التقى محمد بن سلمان مسؤوليها

بالفيديو.. تعرف على شركة “سي وورلد” الترفيهية التي التقى محمد بن سلمان مسؤوليها

تعد شركة “سي وورلد” الترفيهية التي التقي ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مسؤوليها مؤخراً، إحدى كبرى شركات المتنزهات والترفيه المتخصصة في الحدائق المائية وحدائق الحيوانات حول العالم.

تأسست الشركة عام 1959 م في ولاية فلوريدا الأمريكية، ومن ثم توسعت حتى أصبح لها وجود في 11 ولاية أخرى داخل الولايات المتحدة، بمجموع موظفين يزيد عن 22 ألف موظف، كما أنها حققت إيرادات العام الماضي تزيد عن 1.37 مليار دولار.

وبحسب قناة “العربية”، فإن الشركة التي تمتلك تراخيص لعلامات تجارية بارزة استقبلت 22.5 مليون زائر العام الماضي، 15% منهم من خارج الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن 62% من إيرادات الشركة تأتي من فرض رسوم على الدخول إلى المتنزهات، بينما البقية تأتي من إنفاق الزوار على الأطعمة والأنشطة المختلفة داخل متنزهاتها.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد التقى قبل ما يزيد على الأسبوعين خلال زيارته سان فرانسيسكو، مسؤولي المجموعة، وصرح مديرها التنفيذي أنهم يبحثون جميع الخيارات السياحية وإيجاد شركاء في مجال المتنزهات البحرية والحدائق الترفيهية، ومن بينها المملكة.

وقال مديرها التنفيذي إن المملكة تمتلك سواحل جميلة وحياة بحرية وحيوانات برية، وهي بحاجة للتنشيط السياحة، مشيراً إلى أن مجموعته تنتظر الفرصة للانطلاق في المملكة.

يذكر أن مجموعة “سي وورلد” هي شركة ترفيهية ضخمة تنشط في مجال الحدائق الترفيهية والحدائق المائية في عدة مدن أمريكية، ويعتبر “سي وورلد سان أنطونيو” هو أكبر متنزهات الشركة وأكبر متنزه للحياة البحرية في العالم.