السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل يشكر رعاية وتكريم نائب امير المنطقة للايتام

فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل يشكر رعاية وتكريم نائب امير المنطقة للايتام

قدم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر شكره لتشرف صاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب امير منطقة حائل في استقباله للابناء الايتام في مركز د. ناصر الرشيد للايتام خلال العيد وتقديم سموه للعيدية السنوية ..
واكد النويصر ان تشرف سموه يؤكد ذلك الدعم والرعاية المتواصلة للقطاع الاجتماعي في المنطقة ومنها فئات الايتام حيث ان هذه الرعاية الحانية من قبل سمو امير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله شكلت دعما لا محدود لكل انجازات القطاع ومنها الاهتمام في الابناء الايتام ..في ظل دعم ومساندة الوزارة لكل ما يخدم متطلبات الايتام ..
كما قدم النويصر شكره لكافة جهود ومتابعة مديري المراكز الاجتماعية بالمنطقة والقائمين عليها خلال شهر رمضان التي شهدت العديد من البرامج والانشطة الصيفية المكثفة وسط تحقيق للنجاحات ..
واكد النويصر ان تلك الجهود الايجابية ساهمت في عمل نقلة نوعية كبيرة في العمل الاجتماعي المطلوب من خلال ابراز الانشطة ووضعها بالصورة السليمة التي تخدم المستفيدين مؤكدا ان هذه الانشطة تاتي لشغل اوقاتهم بما يفيدهم تحت مظلة رسمية ..
فيما قدم مدير مركز د. ناصر الرشيد للايتام بحائل الاستاذ فريح بن محمد العياد شكره البالغ لتشريف ورعاية سمو نائب امير المنطقة يحفظه الله بتكريم الايتام خلال حفل العيد ..
واكد ان هذا التكريم اسعدنا جميعا ورسم ابتسامة بالغة الاثر علی نفوس الابناء الايتام …
ويتابع العياد عن مدی الاستفادة من الانشطة التي ترجمت خلال الفترة الماضية حيث لها أثر بالغ على المستفيدين الابناء وتساعدهم في الحفاظ على اوقاتهم واكتساب المعلومات الجديدة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفوائد التي تكرسها هذه الانشطة الاجتماعية الفاعلة التي تعطي مساحات كبيرة لاكتشافهم من داخل تلك المؤسسات الاجتماعية ..
وشكر العياد دعم ومتابعة فرع الوزارة بالمنطقة تجاه دعم الانشطة وتضافر العمل لتحقيق الهدف المتطلع التي نريده لخدمة المجتمع من خلال رسالة الوزارة وتقديم كل ماهو جديد ويخدم في احتياجات ومتطلبات انشطة مراكز الايتام التي تتطلب العمل وتجديد الافكار وتطويعها بصورة متناغمة تعزز من الرسالة الاجتماعية السليمة التي تنشدها الوزارة ..

IMG-20160707-WA0015 IMG-20160707-WA0016 IMG-20160707-WA0017 IMG-20160707-WA0018