الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “المباحث المصرية” تكشف عن معلومات جديدة حول اختطاف رجل الأعمال السعودي “آل سند”

“المباحث المصرية” تكشف عن معلومات جديدة حول اختطاف رجل الأعمال السعودي “آل سند”

كشفت المباحث المصرية عن معلومات جديدة حول اختطاف رجل الأعمال السعودي آل سند في أبريل الماضي، مبينة أن زعيم العصابة الذي تم القبض عليه مؤخراً أفاد بأنهم كانوا يستهدفون اختطاف الشريك المصري لآل سند.

وقال اللواء جمال عبدالباري مدير المباحث إن زعيم العصابة الشهير بـ”علي المدير” أوضح خلال التحقيق معه بأن خطتهم لم تكن تستهدف خطف “آل سند”، مبيناً وفقاً لصحيفة “عكاظ” بأنهم فوجئوا بعد توقيف السيارة بأن من بداخلها هو المستثمر السعودي.

وأضاف أن زعيم العصابة ذكر أنهم واصلوا تنفيذ عمليتهم باختطاف “آل سند” بدلاً عن الشريك المصري، مبيناً أنه كان على بعد كيلو متر من موقع الجريمة بهدف تأمين الطريق أثناء عملية الخطف، وأنه اختبأ في إحدى المناطق الجبلية بمحافظة الإسماعيلية بعد تنفيذ العملية.

وأوضح اللواء عبدالباري أن المتهم الأخير في القضية “زعيم العصابة” مثل جريمته بموقع الحادث وسط إجراءات أمنية مشددة، لافتاً إلى أن النيابة أمرت بحبسه مدة 15 يوماً على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد له في الوقت المحدد.

يذكر أن الأمن المصري كان قد أعلن مطلع شهر يوليو الجاري عن إلقاء القبض على زعيم العصابة (32 عاماً)، وضبطت بحوزته على سلاح الجريمة وأعيرة نارية ومبلغ ربع مليون جنيه مصري، كما تبين أنه مطلوب في عدد من القضايا ومحكوم عليه بالمؤبد في قضيتي “مخدرات” و”سرقة بالإكراه”.