الأربعاء , يناير 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / سيدة تزف زوجها على أخرى تلبيةً لطلب “جنّي” يتلبسها.. وسيدة تخطب لزوجها لتنهي عنوسة صديقتها

سيدة تزف زوجها على أخرى تلبيةً لطلب “جنّي” يتلبسها.. وسيدة تخطب لزوجها لتنهي عنوسة صديقتها

قامت سيدة بمحافظة الأحساء بالبحث لزوجها عن زوجة أخرى، بدعوى أن الجن الذي يسكنها هو مَن أمرها بذلك، فيما اتخذت أخرى الخطوة نفسها لتخلّص صديقتها، التي كاد يفوتها قطار الزواج، من شبح العنوسة.

وفي الواقعة الأولى، وفقاً لصحيفة “الحياة”، فإن إحدى النساء بمحافظة الأحساء بحثت لزوجها عن زوجة جميلة وصغيرة، بدعوى أن هناك جنياً يسكنها وأنه من أمرها بذلك كي يريحها من الآلام التي يسببها لها، ما جعل المحيطون بالأسرة يشكّون بأن الزوج قام بعمل سحر شيطاني لزوجته ليتسنى له الزواج بأخرى.

من جهتها، دافعت الزوجة عن زوجها واستبعدت لجوئه للسحر، فيما أكد أهلها أنها تعاني من المس منذ صغرها، غير أن الزوجة تعافت من آلامها بعد انتهاء حفل زفاف زوجها من العروس الجديدة.

وفي واقعة أخرى، حدثت قبل سنوات، نجحت سيدة في إقناع زوجها بالارتباط بصديقتها، التي كاد يفوتها قطار الزواج، مبررةً فعلها بأنه وفاءً لصديقتها التي لها الكثير من المواقف المشرفة معها، مشيرةً إلى أنها كانت تشعر بألم عند رؤية صديقتها وقد كبُر سنها وهي بلا زوج ولا أطفال بينما مَن هم في عمرها أصبح لديهن أسر وأطفال، فاقتنع الزوج والصديقة بالفكرة وتم الزواج.

وفي الأحساء أيضاً، قررت سيدة أن تخطب أخرى لزوجها بعد تأخر الإنجاب 16 عاماً، وفاتحت زوجها في الأمر فتردد في البداية ثم وافق لاحقاً، وبعد شهرين من الزواج حملت الزوجة الثانية، فيما لم تمضِ أيام حتى حملت الأولى كذلك، وأصبح الزوج أباً لطفلين من كلتا زوجتيه.