الثلاثاء , مارس 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / الشاعر فهيد البقعاوي ومتعب اللغيصم ضيوف مجلس مهرجان صيف حائل 37

الشاعر فهيد البقعاوي ومتعب اللغيصم ضيوف مجلس مهرجان صيف حائل 37

توافد الزوار لحضور برامج صيف حائل37 والمقامة في منتزه المغواة الترفيهي بتنظيم واشراف أمانة المنطقه, حيث أقيم مساء الجمعة السابع عشر من شوال برنامج مجلس المهرجان بنسخته الثالثه والذي هو من تقديم واعداد الإعلامي أحمد العواد بتنظيم واشراف أمانة المنطقه, حيث تم استضافة الشاعر فهيد البقعاوي والشاعر متعب اللغيصم والمنشد محمد الرحيل والمنشد احمد السليطي, كما تم استضافة مواهب جديده ناشئه وهم المنشد عبدالجبار الرمالي والمنشد نايف الرشيد.

ذكر ذلك مدير إدارة الاعلام بأمانة المنطقة رئيس اللجنة الاعلامية سعد الثويني موضحاً أن برنامج مجلس المهرجان ساهم على استقطاب العديد من الزوار من داخل المنطقة وخارجها لما لقيه البرنامج من شعبيه كبيره كونه يحوي فقرات عديده كالمشاركات الانشاديه والشعريه بالاضافه لبعض الحوارات والمواقف التي تحدث مع ضيوف الحلقه , بالاضافه لكونه يفتح المجال لمعجبي ومتابعي الضيوف باللقاء بهم ومشاهدتهم على الطبيعه وأخذ صور تذكاريه معهم.

وأضاف الثويني ان مجلس المهرجان حرص خلال نسخته الثالثه على استضافة نجوم منطقة حائل تحديداً, وإظهار المزيد من المواهب الناشئه بالمنطقه.

وعلى صعيد آخر أقيم على المسرح المكشوف حفل تكريم لنجمة صيف حائل ( 35 ) المبدعه رفيف العمار لما لقيه عملها في فيديو كليب ( حادي بادي ) من نجاح ساحق حيث تجاوز عدد المشاهدات أكثر من مليون مشاهده على اليوتيوب خلال اسبوعين من رفعه, علماً ان بداية انطلاق المبدعه رفيف العمار كان من خلال فوزها بلقب نجمة صيف حائل 35 حيث كانت هي المشاركه الاولى لها على مستوى محلي.

عقب ذلك بدأت فقرة عروض الثعابين الخطيره ونفث النار وفقرات تقليد الاصوات بشكل عام وتقليد أصوات المشاهير بشكل خاص عمل على تقديمها المبدع تركي النونان وتنسيق المسرح والمؤثرات الصوتيه من قبل المبدع فواز التميمي.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18