الثلاثاء , يناير 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القبض علي وافد يدعو للرذيلة عبر مواقع التواصل

القبض علي وافد يدعو للرذيلة عبر مواقع التواصل

قاد بلاغ من مواطنة شرطة منطقة الرياض، إلى الإيقاع بوافد عربي يدعو إلى ممارسة الرذيلة عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، في بيان له اليوم (الأربعاء)، أن الشرطة تلقت بلاغاً عن قيام شخص بالدعوة إلى ممارسة الرذيلة، عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مشككاً في قدرة الأجهزة الأمنية على الوصول إليه وضبطه.

وأضاف أن الشرطة قبضت على المتهم، خلال كمين محكم، بالتنسيق بين شرطة منطقة الرياض والقوات الخاصة لأمن الطرق، بعد التحقق من صحة المعلومات الواردة في البلاغ، وتتبع حساب المتهم، وتحديد هويته.

وذكر الميمان أن المتهم وافد من أصول عربية، في الثلاثين من العمر، ترافقه امرأة عربية لا تمت له بصله شرعية، وهي ثلاثينية لا تحمل إثبات هوية.

وأضاف أنه بالتحقق من السجل الأمني للمتهم، تبين إيقافه قبل تسع سنوات في عدد من مراكز الشرط في الرياض، وإيداعه السجن العام على ذمة قضية سرقة، ثم إبعاده إلى بلاده، لكنه ما لبث أن عاد إلى المملكة حاملاً جنسية أخرى.

وأشار الميمان إلى أن شرطة منطقة الرياض، أعربت عن شكرها للمواطنة الصالحة، التى رصدت الملاحظة، ومررتها للجهات الأمنية المختصة.