الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “الأجهزة الأمنية” تقبض علي شابين درجا على سلب العمالة الوافدة تحت تهديد السلاح بعد إيهامهم بتوصيلهم للمسجد

“الأجهزة الأمنية” تقبض علي شابين درجا على سلب العمالة الوافدة تحت تهديد السلاح بعد إيهامهم بتوصيلهم للمسجد

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة حفر الباطن، القبض على شابين درجا على إركاب العمال الوافدين في سيارتهما بدعوى توصيلهم للمسجد، ومن ثم يقومان بسلب أموالهم وما لديهم من مقتنيات تحت التهديد بسلاح أبيض.

وقال مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم إنه وردت عدة بلاغات عن وقوع جرائم بهذه الطريقة من قبل شابين يستقلان سيارة “هوندا أكورد” حيث يوهمان العمال في أيام الجُمع بتوصيلهم للمسجد، مبيناً طبقاً لصحيفة “سبق” أن الشابين يقومان بأخذ العمال لإحدى الطرق السريعة، حيث ينفذان عمليتهما والهرب بعد إنزال العمال في الطريق.

وأبان أن بعد تعميم أوصاف السيارة تم الاشتباه في إحدى السيارات، فتمت مراقبتها إلى أن تم القبض على الشابين متلبسين بالجرم المشهود أثناء تنفيذ عملية لسرقة 4 وافدين كانوا معهم بداخل السيارة، وعثر بحوزتهما على مبالغ مالية ومضبوطات متنوعة، مبيناً أنه تم استكمال الإجراءات الأولية بحقهما تمهيداً لإحالتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام.

ومن جهتها أوضحت مصادر أنه عثر بحوزة المقبوض عليهما وهما مواطنان في العقد الثاني من العمر على مبلغ يتجاوز الخمسة آلاف ريال، بالإضافة لعدد 25 جهاز هاتف جوال، وأجهزة إلكترونية أخرى.