الثلاثاء , يوليو 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بعد رفض الطبيب توليدها.. مواطن يولد زوجته بنفسه في مستشفى خاص بمكة

بعد رفض الطبيب توليدها.. مواطن يولد زوجته بنفسه في مستشفى خاص بمكة

اضطر مواطن لتوليد زوجته في مستشفى خاص بمكة المكرمة، بعدما امتنع الطبيب المسؤول عن توليدها؛ لإصراره على أنها بحاجة لولادة قيصرية، وأنه لن يولدها دون ذلك.

وأوضح المواطن، وفقاً لصحيفة “سبق”، أنه أحضر زوجته للمستشفى بعد شعورها بآلام الولادة، فكشفت عليها طبيبة، وأكدت له أنها في حالة ولادة، مشيرة إلى عدم حاجتها لعملية قيصرية.

وبيّن أن الطبيبة التي كشفت على زوجته في أول الأمر خرجت من المستشفى عقب انتهاء دوامها، فحضر طبيب آخر، وكشف على زوجته، وأصر على أنها في حاجة لولادة قيصرية.

وأضاف أنه رفض الاستجابة لكلام الطبيب، الذي أوضح أنه لن يولدها ولادة طبيعية، وبعد شد وجذب، خرج الطبيب فبقي مع زوجته في الغرفة، حتى جاءها المخاض وبدأ الطلق، وعلى الرغم من استغاثته، إلا أن أحداً لم يعره اهتماماً في المستشفى، فاضطر لتوليد زوجته بمفرده.

وأشار المواطن إلى حضور إحدى الممرضات بعدما أكملت زوجته الولادة، فأخذت المولود وزوجته لغرفة العمليات، وقطعت الحبل السري، وأجرت اللازم حيال ذلك.

وأكد أن المستشفى امتنع عن إعطائه شهادة ميلاد لابنه، بعدما رفض دفع قيمة الولادة الطبيعية، فتقدم بشكوى رسمية للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة.