الإثنين , يوليو 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / عم “أطفال معنفي خيبر” يكشف أسباب إقدام الأم على تعنيف ثلاثة من أبنائها بحبسهم وتجويعهم

عم “أطفال معنفي خيبر” يكشف أسباب إقدام الأم على تعنيف ثلاثة من أبنائها بحبسهم وتجويعهم

كشف عم الأطفال المعنفين من قبل والدتهم بخيبر أسباب إقدام الأم على تعنيف ثلاثة من أبنائها بحبسهم وتجويعهم، مبيناً أنها هدفت لتحويلهم إلى معاقين للحصول على إعانة المعاقين والضمان الاجتماعي.

وقال عم الأطفال ويدعى عبدالله الخيبري إن الأم حصلت على الجنسية السعودية قبل خمسة أعوام، ولديها من زوجها 14 من البنين والبنات، مبيناً وفقاً لصحيفة “المدينة”، أنها قامت بحبس أبنائها الذين لم تعجبها تصرفاتهم في سطح المنزل لتحقيق هدفها بالحصول على الدعم.

وأبان أنه توصل لهذه المعلومات من الأخت الكبيرة للأطفال، التي تسكن حالياً بدار الحماية بالمدينة المنورة، لافتاً إلى أن الأم تتلقى إعانة شهرية من الضمان الاجتماعي بعد تسجيلها لاثنتين من بناتها إحداهن مصابة بالأنيميا.

يذكر أن المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أكد يوم أمس أن والدة الأطفال غير مهيأة لتولي مهمة رعاية شؤون أبنائها، مبيناً أنه تم نقل الطفل الذي ظهر في مقطع الفيديو لمركز التأهيل الشامل، واستضافة شقيقتيه بوحدة الحماية الاجتماعية.