الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تنفيذاً لرؤية المملكة 2030.. إطلاق المرحلة الثانية من برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية

تنفيذاً لرؤية المملكة 2030.. إطلاق المرحلة الثانية من برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية

رفع وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ، بمناسبة صدور الموافقة السامية على ما رآه مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بإطلاق المرحلة الثانية من برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية.

وأكد العرج أن البرنامج الذي يحظى مع غيره من مشاريع التطوير والتنمية بدعم ومساندة دائمة ومستمرة من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ، أسهم بشكل كبير في إنجاح العديد من البرامج والمبادرات التنموية وتحقيق الأهداف المرجوة منها لتطوير الوطن وصنع مستقبل واعد لأبنائه.

وأوضح وزير الخدمة المدنية، أن برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية يأتي كإحدى مبادرات وزارة الخدمة المدنية في مجال التميز المؤسسي وتطوير بيئة العمل الحكومية وكوادرها، بما يتوافق مع أهداف وطموحات رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، الذي جعل نصب عينيه الاستثمار في رأس المال البشري المتمثل في المواطن، عبر دعمه وتأهيله بمقومات التطوير والإنتاج.