الإثنين , سبتمبر 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أب بالشرقية يبلغ عن اختفاء ابنه بعدما أغلق هاتفه وأخبر أسرته أنه “في أرض الله الواسعة”

أب بالشرقية يبلغ عن اختفاء ابنه بعدما أغلق هاتفه وأخبر أسرته أنه “في أرض الله الواسعة”

أبلغ مواطن يدعى “هادي الحربي” الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية عن اختفاء ابنه “سعد” في 12 شوال الماضي، بعدما اعتذر لأسرته وأخبرهم أنه لن يعود إلى المنزل وأنه سيكون في “أرض الله الواسعة”، قبل أن يغلق هاتفه.

وقال الوالد إن ابنه البالغ من العمر (19) عاماً سافر لزيارة والدته في مركز العيساوية التابع لمحافظة القريات أواخر شهر رمضان، وعاد إلى الشرقية في 11 من شوال الماضي، ثم اتصل به في اليوم التالي وأخبره أنه لن يعود إلى المنزل والمنطقة معبراً عن اعتذاره لذلك.

وأضاف أن زوج والدة سعد أخبره أن “سعد” غادر صباح 12 شوال، وقال إنه في طريقه إلى والده في الشرقية، وأنه أرسل رسالة نصية في مساء اليوم ذاته على هاتف والدته، وأخبرها بأنه ليس عند أبيه أو أعمامه أو أخواله، وأنه في “أرض الله الواسعة”، ثم أغلق هاتفه الجوال.

وأبدى الحربي قلقه البالغ على ابنه، مشيراً بحسب صحيفة “الشرق” إلى أنه سأل عنه كل مَن يعرفه ولكن دون جدوى، ما دفعه إلى إبلاغ الجهات الأمنية في 15 شوال، فتم إفادته أن ابنه لا يزال داخل السعودية ولم يخرج منها.

وأكد أن البحث عن ابنه لا يزال جارياً، مبيناً أنه كان كثير الشرود والتفكير في الآونة الأخيرة، وأن معاملته لأفراد أسرته كانت مثالية، كما أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني أي أمراض.