الجمعة , سبتمبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “الادعاء العام” يأمر بالقبض على صاحبة التسجيلات المسيئة للسعوديات وللأميرة مها وللأمير الوليد

“الادعاء العام” يأمر بالقبض على صاحبة التسجيلات المسيئة للسعوديات وللأميرة مها وللأمير الوليد

قال المحامي سعد الزهراني إن هيئة التحقيق والادعاء العام وجهت الشرطة بالقبض على ناشطة بمواقع التواصل الاجتماعي نشرت تسجيلات بصوتها تضمنت قذفاً للسعوديات ولشخص الأميرة مها آل سعود وللأمير الوليد بن طلال.

وأضاف الزهراني أن الشرطة تلقت الأمر وستقوم بالقبض على المدعى عليها وإحالتها للتحقيق لسماع أقوالها فيما نسب إليها من تهم، مبيناً وفقاً لصحيفة “سبق” أنه تم رفع الدعوى متضمنة الأدلة والمستندات كافة.

وأضاف نحن ننتظر لمعرفة رأي الشرع فيما ذهبت إليه الناشطة من حديث لا يقبله أحد وقذف بحق المسلمين، وبنات الخليج عموماً والسعوديات على وجه الخصوص، مضيفاً بأنها أساءت كذلك للأمير الوليد بن طلال في تسجيل آخر تضمن قذفاً وسباً وإساءة للمجتمع السعودي.

وكانت الأميرة مها أوكلت المحامي “الزهراني” بعد رصدها عدداً من التغريدات المسيئة لشخصها بموقع “تويتر”، وذلك لمقاضاتها، وفقاً لجرائم القذف والتعدي، فيما نفت الناشطة صحة التسجيلات المنسوبة إليها، مبينة أن ناشر التسجيلات قام بفبركتها لبث الفتنة، مشيرة إلى أنها رفعت دعوى بدورها ضد ناشر هذه التسجيلات.