الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مجموعة من الصور الحديثة تُظهر الأعمال البطولية التي يقوم بها المرابطون بالخطوط الأمامية بالحد الجنوبي

مجموعة من الصور الحديثة تُظهر الأعمال البطولية التي يقوم بها المرابطون بالخطوط الأمامية بالحد الجنوبي

رصدت مجموعة من الصور التُقطت حديثاً، المهام والأعمال البطولية التي يقوم بها أفراد القوات المسلحة المرابطون في الخطوط الأمامية بالحد الجنوبي المواجهة مباشرة للجانب اليمني، لأجل تأمين حدود الوطن وصد محاولات الاعتداء والتسلل إلى داخل المملكة.

وأظهرت الصور التي بثّتها وكالة الأنباء السعودية أمس (الإثنين)، مرابطة العديد من الجنود على طول الشريط الحدودي بمنطقة جازان، حيث يقومون بتمشيط الحدود على مدار الساعة باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة، لمتابعة أي تحركات قد تطرأ في المنطقة والتعامل معها على الفور وفق ما يقتضيه الموقف.

وأكد عددٌ من القادة الميدانيين كفاءة وجاهزية القوات المرابطة، وقدرتها على التصدي لمحاولات المساس بحدود المملكة، منوهاً إلى ارتفاع الروح المعنوية للجنود بفضل الإنجازات التي تحققها القوات المسلحة السعودية بالتعاون مع قوات التحالف العربي.

وأشار القادة إلى أن أفراد القوات المسلحة يتلقون تدريبات على مستويات متطورة، للقيام بمهامهم على أكمل وجه، في حين عبر الجنود عن فخرهم واعتزازهم بما يقومون به للذود عن حدود الوطن.

الصورالصورالصورالصورالصورالصور