الثلاثاء , مايو 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / 3 شركات تعلن طرح 168 وظيفة للشباب

3 شركات تعلن طرح 168 وظيفة للشباب

أعلنت 3 شركات في القطاع الخاص عن طرح 168 وظيفة فنية وإدارية للشباب عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، وسيتم تنظيم المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بمقر غرفة الرياض، وذلك بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية فرع الرياض خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس الجاري.

وينتظر أن تبدأ يوم الاثنين القادم المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (30) وظيفة تحت مسمي ( أخصائي مبيعات) في شركة العربية للعود، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحاً، علماً أن الوظائف مخصصة للمؤهلين ومن لديهم كفاءة للعمل في هذا المجال.

فيما خصص يوم الثلاثاء الذي يليه ليكون موعداً لإجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (65) وظيفة تحت مسمي (دعم فني “صيانة أجهزة” ، بائع أجهزة “جوالات”) للعمل في الشركة المتحدة للإلكترونيات “اكسترا”، والوظائف مخصصة للحاصلين على الدبلوم، والثانوية، والبكالوريوس، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحاً.

وسيشهد يوم الأربعاء الذي يعقبه في التاسعة صباحاً إجراء المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل (73) وظيفة تحت مسمي (مهندس صناعي، مهندس شبكات حاسب آلي، فني كهربائي، فني ميكانيكا، مهني “كهرباء – ميكانيكا”) للعمل في شركة الخزف السعودية، والوظائف مخصصة للحاصلين على البكالوريوس والثانوية.