الجمعة , سبتمبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “الأمن المصري” يعلن ضبط متهم بالاستيلاء على 950 ألف جنيه من رجل أعمال سعودي وإجباره على توقيع شيك بـ9 ملايين

“الأمن المصري” يعلن ضبط متهم بالاستيلاء على 950 ألف جنيه من رجل أعمال سعودي وإجباره على توقيع شيك بـ9 ملايين

ألقت قوات الأمن بشرطة مدينة حلوان جنوبي القاهرة القبض على أحد المتهمين الرئيسين في واقعة النصب على رجل أعمال سعودي، والاستيلاء على 950 ألف جنيه من أمواله، وإجباره على توقيع شيكات بقيمة 9 ملايين جنيه.

وكانت شرطة حلوان قد ألقت القبض في وقت سابق على سيدة تدعى “هند.م”، لضلوعها مع آخرين في النصب على رجل الأعمال السعودي بمصر، وتوصلت التحقيقات إلى ضلوع “عاطف م” في القضية، فتم تكثيف جهود البحث عنه، إلى أن ألقي القبض عليه يوم الخميس الماضي.

وكشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة مع المقبوض عليه، أن رجل الأعمال السعودي تعرف على المتهم وعدد من أصدقائه، الذين نجحوا في إقناعه بمساعدتهم مادياً، لمرورهم بضائقة مالية، قبل أن يتم لاحقاً احتجازه لدى المتهمة المذكورة وزوجها، عقب تلقيه دعوة لزيارتهما في منزلهما، حيث تعرض للابتزاز ووقع على شيكات بالمبلغ المذكور كي يطلقوا سراحه.

وأضافت التحقيقات أنه وعقب إطلاق سراحه تقدم المواطن السعودي ببلاغ إلى قسم الشرطة، أفاد فيه بما تعرض له من نصب وابتزاز، حيث تم إلقاء القبض على المذكورين، وتكثف الجهات الأمنية بمصر جهودها لضبط بقية المتهمين.