الخميس , مارس 30 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / تعليم حائل يضخ 12 مليون ريال في حسابات قادة وقائدات المدارس لمخصصات الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي القادم ويصرف مكافآت الطلاب والطالبات

تعليم حائل يضخ 12 مليون ريال في حسابات قادة وقائدات المدارس لمخصصات الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي القادم ويصرف مكافآت الطلاب والطالبات

في أطار استعداداتها الجادة لبداية العام الدراسي الجديد بدأت الإدارة المالية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بإيداع مخصصات الميزانية التشغيلية في حسابات قادة وقائدات المدارس للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد 1437/1438هـ أضافة لصرف مكافآت الطلاب والطالبات عن شهري شوال وذي القعدة الجاري.

وقال الأستاذ فهد بن عوض الشمري مدير الإدارة المالية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل إلى أن الإدارة المالية بدأت بإيداع أكثر من 8 ملايين ريال في حسابات قادة وقائدات جميع مدارس المنطقة بكافة المراحل الثلاث.

وأضاف مدير إدارة الشؤون المالية و الإدارية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل إلى أنه تم صرف مكافآت الطلاب والطالبات عن شهري شوال وذي القعدة بمبلغ أجمالي تجاوز 4 مليون ريال.

وجاء إيداع مبالغ مخصصات الميزانية التشغيلية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 1437-1438 بعد أن أنجزت إدارة الميزانية في تعليم حائل كافة الإجراءات بوقت سريع مكن تعليم حائل من القدرة على صرف الميزانية للمدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد.

ويأتي صرف الميزانية التشغيلية لمدارس البنين والبنات في تعليم حائل استجابة لتوجيهات وزارة التعليم بضرورة تهيئة البيئة التعليمية للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات قبل بدء العام الدراسي الجديد أضافة للتوسع بإعطاء صلاحيات لمديري ومديرات المدارس بما يسهل القيام بمهامهم التربوية و الإدارية و منها دعمهم بالميزانية التشغيلية لتهيئة البيئة التربوية للعملية التعليمية في المدارس.

وعاد الأستاذ فهد بن عوض الشمري مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وطالب قائدي وقائدات المدارس الاطلاع على مخصصات الميزانية التشغيلية للفصل الأول من العام الدراسي الجديد 1437 / 1438هـ لمدارسهم “بنين وبنات” عبر أيقونة الميزانية التشغيلية على الموقع الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل للاطلاع على آلية الصرف.

وقدم الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل شكره وتقديره لإدارة الشئون الإدارية والمالية وإدارة الميزانية والإدارة المالية في تعليم حائل على سرعة أنهاء اجراءات الميزانية التشغيلية وإيداعها في حسابات قادة وقائدات المدارس.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة حائل على ضرورة الجاهزية الكاملة لكافة الإدارات والمدارس لبدء عام دراسي جديد جاد من أول دقيقة لإفادة الطلاب والطالبات وتحقيقا لتطلعات معالي وزير التعليم الرامية لبداية جادة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد.