السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / شعبة الخدمات المتنقلة تقدم خدمات الأحوال المدنية في منازل المواطنين

شعبة الخدمات المتنقلة تقدم خدمات الأحوال المدنية في منازل المواطنين

ضمن اهتمامات وزارة الداخلية بمصالح المواطنين والمقيمين على السواء واحترامها لأوقاتهم وراحتهم من خلال استحداث العديد من الخدمات المتنوعة.

التقطت اليوم الثلاثاء  عدسة “صوت حائل ” فريق  شعبة” الوحدة المتنقلة “بمنطقة حائل، عند منزل مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة  والتي تقوم ضمن عملها  الى منح وتجديد البطاقات المدنية الجديدة للمواطنين في أماكنهم دون الحاجة لمراجعة الفرع نفسه والتي تعتمد على البصمة لليد والبصمة البصرية ، وذلك لحرص القيادة على راحة المواطن والمقيم.

وكشف احد المواطنين ان ما يقوم به فريق شعبة الوحدة المتنقلة في منطقة حائل  لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه والمرضى من نساء ورجال عمل عظيم ، مضيفا بان والده من ذوي الاحتياجات الخاصة ويصعب عليه مراجعة الاحوال المدنية، مؤكدا بانه تقدم بطلب منه في فرع الاحوال المدنية بحائل، وذلك لزيارة والده في المنزل ،فتمت زيارته في المنزل وانهاء جميع الاجراءات المطلوبة بسهوله وراحة .

الجدير بالذكر تسعى شعبة الوحدة المتنقلة في منطقة حائل  لخدمة المواطنين في أماكن وجودهم من خلال الوحدة المتنقلة، بالإضافة  إلى أن هذه الزيارة من بين سلسلة من الزيارات التي تنفذها الأحوال المدنية لعدد من القطاعات الحكومية والخاصة، لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم في مواقع عملهم.

IMG-20160830-WA0035