الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / تعليم حائل يكرم فهد الشمري المتبرع بكليته لإحدى بنات الوطن

تعليم حائل يكرم فهد الشمري المتبرع بكليته لإحدى بنات الوطن

كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة العلاقات العامة صباح اليوم الأربعاء الموافق 28_11_1437هـــ بقاعه الأمير فيصل بن عبدالله بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف بن محمد الثويني والمساعدين ومديري الإدارات الموظف في الإدارة القانونية الأستاذ فهد بن سعد الشمري الذي تبرع بكليته لوجه الله لصالح مريضة تعاني من الفشل الكلوي وتسكن منطقة أخرى ولا تربطه بها أو بأسرتها صلة قرابة أو معرفة سابقة.

حيث أثنى سعادة مدير عام التعليم الدكتور يوسف الثويني على العمل البطولي الذي قام به الشاب فهد بن سعد الشمري وقال أننا نسعد بهذا اليوم بالعمل الرائع والإنساني ونسأل الله عز وجل أن يكون في موازين أعمال الأخ فهد الشمري من خلال تبرعه بكليته لمواطنه نسال الله لهما الصحة والعافية وهذا التكريم والاحتفال لا يفي حق هذا العمل الرجولي والإنساني والذي يستمد من الشريعة الإسلامية وبتعاليم القران الكريم وسنة المصطفى صل الله عليه وسلم التي أشارت بان المؤمن للمؤمن كالبنيان . فما بالك إذا كان التبرع بجزء من الجسد التي تعتبر من أركان جسم الإنسان فبأسم الأسرة التعليمية نتقدم بجزيل الشكر والعرفان وعظيم الامتنان للأخ فهد ونسأل الله له الصحة والعافية .

وقد ذكر مدير إدارة العلاقات العامة بتعليم حائل الأستاذ فهد السيف أن عمل الأستاذ فهد الشمري يجسد معاني العطاء والتضحية التي قلت في هذا الزمن ويستحق التكريم على جميع المستويات كون العمل الذي قام به عمل بطولي نادر يسطره التاريخ للأبناء قال تعالى (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً) نقدم شكرنا الجزيل للزميل فهد الشمري جعلها الله في موازين حسناته .

وقد قدم مستشار مدير تعليم حائل الأستاذ فهد الراشد هدية خاصة للأستاذ فهد الشمري بهذه المناسبة كما قدمت عدد من الإدارات دروع وهدايا بهذه المناسبة سلمت للأستاذ فهد الشمري 0N4A6381

0N4A6376

0N4A6356

0N4A6371

0N4A6355