الخميس , يوليو 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / سفير المملكة بمصر يوضح حقيقة تعرض مواطن للضرب أمام عائلته في مطار القاهرة

سفير المملكة بمصر يوضح حقيقة تعرض مواطن للضرب أمام عائلته في مطار القاهرة

نفى سفير خادم الحرمين الشريفين في مصر أحمد قطان صحة الواقعة التي نشرها أحد الدعاة حول تعرض مواطن سعودي للضرب الوحشي في مطار القاهرة، مؤكدا أنه “اختلقها” وليس لها أي أساس من الصحة.

وقال السفير قطان على حسابه بـ “تويتر” اليوم (الجمعة): “القصة التي اختلقها حمود الشمري لا أساس لها من الصحة”، مستذكرا قول الله تعالى “إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة”.

وأضاف قطان مستذكرا قضية مشابهة: “تعليقات المواطنين السعوديين وغيرهم ذكرتني بقضية أحمد الجيزاوي حيث قام الإعلام المصري بانتقاد ما حدث دون معرفة الحقيقة من مصادرها. وكان يجب على الجميع أن ينتظر حتى تتضح الحقائق كاملة. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأوضح: “إذا كان هناك اعتداء على مواطن سعودي فأين هو ولماذا لم يشتكي وما هو اسمه حتى تتضح الحقيقة”، مبيّنا: “منذ ورود هذا الخبر تم إرسال مندوب من السفارة إلى مطار القاهرة الدولي، وتم التواصل مع السلطات وتأكدت من عدم صحة هذه الرواية المختلقة”.

وفي الشأن نفسه، شددت سلطات الأمن بمطار القاهرة على نفي حدوث واقعة اعتداء على مواطن سعودي، مؤكدة أن القصة التي سردها الداعية الشمري “كاذبة جملة وتفصيلا”، وأن الساعات الماضية شهدت 4 مشاجرات مختلفة بين العاملين والركاب انتهت بالتصالح، ولا حدوث لتشاجر بالأيدي.