الأحد , مارس 26 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / #هيبة_محمد_بن_سلمان.. هاشتاق على الترند العالمي

#هيبة_محمد_بن_سلمان.. هاشتاق على الترند العالمي

يشعر السعوديين دائما وأبدا بالفخر والاعتزاز بقيادتهم ويعتبرون أن النجاحات المتواصلة التي يحققها ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تعكس مدى حرص القيادة على مصلحة الوطن وأبناءه.

فالدبلوماسية «النشطة» لولي ولي العهد والتوازن الذي يقوده بين الغرب والشرق محققا إنجازات في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية يجعله محط أنظار العالم.
كما أن زيارته الأخيرة إلى باكستان واليابان والصين وترأسه وفد المملكة في اجتماعات قمة الدول الـ 20 الأكبر اقتصاداً في العالم تعطي دعما قويا للرؤية السعودية الطموحة « 2030» وتجعل قلوب السعوديين تطمئن أكثر ويشعرون بإرتياح للخطوات المدروسة لتحقيق هذه الرؤية العظيمة والبرامج الوطنية.
ولذلك أطلق الـ «مغردون» السعوديون في موقع تويتر “هاشتاق” بعنوان: « #هيبة_محمد_بن_سلمان» ليوصلو الوسم إلى الترند العالمي ويثبتون للعالم ثقتهم بقيادتهم وتلاحمهم، ضاربين أروع الأمثلة في التماسك والتلاحم المتين بين القيادة والشعب يزيدهم قوة وصلابة في التفاخر بإنجازات وطنهم وقيادتهم.
ومن خلال هذا الهاشتاق « #هيبة_محمد_بن_سلمان» يلتمس المتابع حجم الوفاء والحب والولاء للقيادة السعودية من خلال تغريدات الاعجاب بحفاوة الإستقبال في كل دولة يزورها ولي ولي العهد، والتغريد بمواقف الإحترام والاحتفاء من قبل زعماء دول العالم الأول لمكانة الأمير الشاب، مدعمة بالصور ومقاطع الفيديو التي تظهر التقدير الكبير لحضور ولي ولي العهد إلى هذه القمة، بالإضافة إلى ما تناقله المغردين حول ما حققه سمو ولي ولي العهد من نجاحات علي المستويين الداخلي والخارجي وبناء التحالفات الدولية والإستراتيجية.
وشارك في الهاشتاق العديد من الخليجيين والعرب، معبرين عن حجم مكانة المملكة في قلوبهم، والدعاء للقيادة السعودية بالسداد والتوفيق.