الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مدير الجمعية موضحا.. جمعية خطة حائل تثمن دعم المسؤلين في الشان الخيري بالمنطقة .. ومشاريعنا متواصلة في دعم المبادرات

مدير الجمعية موضحا.. جمعية خطة حائل تثمن دعم المسؤلين في الشان الخيري بالمنطقة .. ومشاريعنا متواصلة في دعم المبادرات

رفع مدير عام الجمعية الخيرية بخطة حائل الاستاذ مطر مسير الشمري شكره وتقديره لجهود مسؤلين العمل الخيري في المنطقة ممثلة في المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في المنطقة والذي يقوده باقتدار صاحب السمو الملكي امير منطقة حائل حفظه الله والی فرع وزارة التنمية بالمنطقة تحت اشراف ومتابعة مديرها العام الاستاذ خالد النويصر ومدير مركز التنمية الاستاذ سعد الصعب وما يسعون له من تجاوب وتفاعل ودعم ومساندة لبرامج الجمعيات الخيرية في المنطقة ومنها خطة حائل وما تقدمة من دور وعمل خيري ينصب في خدمة المجتمع والمستفيد ..
وأثنى الشمري على تخطيط رئيس مجلس الادارة في جمعية الخطة الخيرية ممثلة في الاستاذ ماجد عبد الكريم الجبرين والاعضاء على دعم رؤی برامج الجمعية والرؤى التنموية التي تدعم احتياجات المرحلة بكافة الانشطة ,والدعم المباشر الذي يأتي امتداداً لجهودهم في دعم الأعمال الخيرية واطلاعهم على التقارير الخاصة للجمعية وسير العمل ومنها التطور الملموس في كافة الاعمال مما ساهم في بناء العمل السليم والذي نتطلع له جميعا ..
واضاف الشمري إن جمعية خطة حائل تعمل علی رؤية واضحة تتمثل في ريادة التنمية المجتمعية والعمل الخيري في المنطقة، وهذا ما تسعى الجمعية لتحقيقه من خلال العمل المؤسسي وفق الاهداف والخطط الاستراتيجية التي وضعتها الجمعية نصب عينيها؛ من أجل تقديم رعاية نوعية ترتقي لتطلعات المستفيدين منها، موضحا أن مشروع تفعيل خدمة الرسائل النصية من المجتمع والذي تم مؤخرا لدعم الجمعية جاء لتقديم ما تحتاجه الجمعية خلال المرحلة ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع عدة حققت من خلالها الجمعية قفزات متميزة في الخدمة المجتمعية…ويلحقها عدة مشروعات وخطط سنعمل علی رعايتها ..
وقال إن الجمعية قدمت مساعدات لهذا العام عبارة عن سلات غذائية متكاملة علاوة علی مشاركتها المستمرة في المجتمع في تكريم وتحفيز رجال الامن ودورهم المهم في مجتمعنا ..
وأوضح أن هذه المشروعات تعد من البرامج القيمة الهادفة التي يحتاجها المجتمع من أجل خدمة أفراد المجتمع، مؤكدا أنهم يستحقون منا الكثير، وهذا البرنامج يعد لمسة وفاء من الجمعية لأنهم جزء من المجتمع والإحساس فيهم وهذا ما نسعى إليه دائما في خطة حائل في تقديم المبادرات الفعالة والجديدة ..