الأربعاء , مارس 29 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / بريطانيا: الفتاة السعودية متهمة والدها بتعذيبها تطلب إنهاء القضية.. والقاضي يرسل محامياً إلى جدة للتأكد

بريطانيا: الفتاة السعودية متهمة والدها بتعذيبها تطلب إنهاء القضية.. والقاضي يرسل محامياً إلى جدة للتأكد

تقدمت الفتاة السعودية التي تحمل الجنسية البريطانية والتي سبق أن اتهمت والدها باحتجازها في منزلهم بمدينة جدة، بطلب للمحكمة العليا ببريطانيا، لإغلاق قضيتها المرفوعة ضد والدها، مؤكدة في طلبها أنها ترغب بالعيش في المملكة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن القاضي أكد أن المحكمة تلقت بريداً إلكترونياً من الفتاة أكدت فيه أنها ترغب في إنهاء قضيتها مع والدها ورغبتها بالعيش في المملكة.

وقالت الصحيفة إن القاضي أصر على إرسال محامٍ بريطاني إلى جدة خلال الفترة المقبلة؛ للتأكد من حالة الفتاة ومن صحة البريد الإلكتروني الذي أرسلته للمحكمة لإنهاء القضية.

وكانت وسائل إعلام بريطانية تحدثت على نطاق واسع عن قضية الفتاة، متحدثة عن أن الأب الذي يعمل أكاديميا، سجن ابنته في غرفتها وحلق شعرها وقام بتعذيبها، كما أجبرها على عدم الخروج من المنزل حتى لا تعود إلى بريطانيا، مشيرة إلى أن الفتاة أرسلت رسالة إلى القنصلية البريطانية في جدة لإعادتها إلى بريطانيا.

وكان محامي الأب، فند اتهامات الفتاة لوالدها ونفى ما تناقلته وسائل الإعلام حول القضية، موضحاً أمام المحكمة العليا البريطانية أن اتهامات الفتاة لوالدها لا أساس لها من الصحة، ومؤكداً أن والد الفتاة يرفض عودتها لبريطانيا لأنه يخشى أن تعود لحياتها السابقة التي كادت أن تدمرها.