الثلاثاء , يناير 17 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / ناشئو الأخضر يخسرون من ايران في افتتاح النهائيات

ناشئو الأخضر يخسرون من ايران في افتتاح النهائيات

خسر المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مباراته أمام نظيره منتخب إيران بثلاثة أهداف لهدفين، وذلك في أولى مبارياته بنهائيات كأس آسيا تحت 16 سنة التي تستضيفها الهند ضمن منافسات المجموعة الأولى في المباراة التي جمعتهم اليوم على ملعب PJN بمدينة غوا، سجل أهداف المنتخب السعودي اللاعبان منصور البيشي وضاري العنزي في الدقائق (6 – 42). من جهته، أكد مدرب المنتخب الكابتن محمد العبدلي أن الفرصة ما زالت سانحة للمنافسة على بطاقة التأهل لدور الثمانية من منافسات كأس آسيا وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة المنتخب السعودي ونظيره الإيراني. وقال: خسارة هذه المباراة لا تعني أننا خرجنا من أجواء المنافسة فالفرصة موجودة لجميع المنتخبات.
خسر المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مباراته أمام نظيره منتخب إيران بثلاثة أهداف لهدفين، وذلك في أولى مبارياته بنهائيات كأس آسيا تحت 16 سنة التي تستضيفها الهند ضمن منافسات المجموعة الأولى في المباراة التي جمعتهم أمس على ملعب PJN بمدينة غوا، سجل أهداف المنتخب السعودي اللاعبان منصور البيشي وضاري العنزي في الدقائق (6 – 42).
من جهته، أكد مدرب المنتخب الكابتن محمد العبدلي أن الفرصة ما زالت سانحة للمنافسة على بطاقة التأهل لدور الثمانية من منافسات كأس آسيا وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة المنتخب السعودي ونظيره الإيراني. وقال: خسارة هذه المباراة لا تعني أننا خرجنا من أجواء المنافسة فالفرصة موجودة لجميع المنتخبات.