الإثنين , مايو 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مدرسة «ابن ماجة» الابتدائية تستقبل طلابها بالحلويات

مدرسة «ابن ماجة» الابتدائية تستقبل طلابها بالحلويات

وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور أستقبلت مدرسة ابن ماجة الابتدائية بمدينة حائل صباح اليوم طلابها السابقين والمستجدين في أول يوم دراسي للعام الجديد بالهدايا والحلويات, كما حرصت على إقامة العديد من البرامج لاستقبال طلاب الصف الأول.
وقام مساعد مدير مكتب التعليم بالجنوب للشؤون التعليمية الأستاذ ابراهيم الرديعان بجولة تفقدية داخل المدرسة للاطمئنان على سير الدراسة من اليوم الأول.
وأوضح الرديعان أن الطلاب في حالة شوق كبير إلى مدرستهم بعد قضاء إجازة العطلة الصيفية, خصوصاً وأن الفرحة تغمرهم مع انتقالهم إلى مرحلة دراسية جديدة, مؤكداً على أهمية التزام الطلاب بالحضور المبكر للمدرسة بما سيكون له اثر بالغ في التفوق الدراسي.

ودعا الرديعان طلاب المدرسة للمشاركة بفعالية ونشاط واهتمام في كافة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها المدرسة لما يحقق لهم الفائدة المستمرة نحو مستقبلهم الدراسي.
ويؤكد مدير مدرسة ابن ماجة الابتدائية الأستاذ عبدالرحمن الغيثي, أن الطلاب حضروا للمدرسة والفرحة على وجوههم باستقبال العام الدراسي الجديد, موضحاً أنه تم توزيع الكتب على الطلاب والجداول على المعلمين وبدأت الدراسة من أول حصة في أول يوم دراسي, مبيناً أن المدرسة أعدت برنامجا لاستقبال طلاب الصف الأول حيث تم استقبالهم بالهدايا والحلويات والمشروبات وكانت الفرحة والسرور على وجوههم، وتمنى الغيثي لجميع الطلاب عام دراسيا ملؤه الحيوية والنشاط والتفوق.

img_7020 img_7021 img_7022 img_7023 img_7024 img_7025 img_7026