السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / نائب أمير حائل يؤدي صلاة الميت على الشهيد العتيبي

نائب أمير حائل يؤدي صلاة الميت على الشهيد العتيبي

تقدم الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل في جامع الملك فهد بحائل بعد صلاة العصر جموع المصلين للصلاة على جثمان شهيد الواجب نواف بن محماس العتيبي، بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من القيادات الأمنية.
وقد عبر نائب أمير منطقة حائل عن صادق تعازيه لوالد وأعمام شهيد الواجب مؤكدا أن المصاب مصاب الجميع وأن العزاء للوطن ككل قبل أن يكون لأسرة الشهيد لما كان عليه من شجاعة وفداء وسيرة بطولية تكللت بنيل الشهادة وهو على رأس العمل يؤدي مهامه على أكمل وجه خدمة لدينه ومليكه ووطنه وحماية لمجتمعه سائلا الله بان يتقبله مع الشهداء وأن يبدله خيرا من دنياه وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.
كما قدم الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة تعازيه ومواساته لذوي شهيد والواجب، وقال سموه: على الرغم من الحزن العميق في قلوبنا لفراق رجل أمن شجاع ومخلص إلا أننا نهنئ ذويه بالخاتمة الطيبة بأن اختاره الله إلى جواره وهو في ساعة عمل وإخلاص لحماية الوطن وحماية أبنائه.
وكان شهيد الواجب العتيبي قد استشهد في حادثة إطلاق نار غادرة من مجهولين في المنطقة الشرقية وتم نقل جثمانه إلى مسقط رأسه حائل حيث وري في مقبرة المنتزه بمدينة حائل. –