الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ديبلوماسيون أمريكيون في المملكة يشاركون الشعب السعودي الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني من خلال مقاطع فيديو

ديبلوماسيون أمريكيون في المملكة يشاركون الشعب السعودي الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني من خلال مقاطع فيديو

تقدمت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة بتهنئة السعودية حكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني، وذلك من خلال عدة مقاطع فيديو نشرها الحساب الرسمي للسفارة على موقع “تويتر”.

وقال السفير الأمريكي جوزيف ويستفال إن المملكة تعتبر شريكاً وثيقاً للولايات المتحدة التي تلتزم في إطار هذه الشراكة بالسعي نحو مستقبل أكثر إشراقاً، معرباً عن أمله بأن يستمتع الشعب السعودي باحتفالاته باليوم الوطني في أمن واستقرار.

كما أكد القنصل العام الأمريكي في الظهران مايك هانكي في رسالة وجهها للشعب السعودي باللغة العربية أن الشعب الأمريكي يشاركهم احتفالهم باليوم الوطني وبذكرى توحيد المملكة على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود، رحمه الله.
من جانبه، عبر القنصل العام الأمريكي في جدة ماتياس ميتمان عن أمنياته في أن يحتفل الشعب السعودي بيوم وطني سعيد، متعهداً بأن يبذل قصارى جهده في تعميق العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة.

وتتابعت التهاني المسجلة في مقاطع فيديو لعدد من الديبلوماسيين الأمريكيين في السفارة بالرياض، للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني، مؤكدين على اهتمامهم بالحدث ومشاركتهم السعوديين في الاحتفال.