السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالصور في اليوم الوطني ٨٦ منسوبي وطلاب مدرسة القبلتين الابتدائية بجبة يهنئون الوطن

بالصور في اليوم الوطني ٨٦ منسوبي وطلاب مدرسة القبلتين الابتدائية بجبة يهنئون الوطن

هنئ منسوبي وطلاب مدرسة القبلتين الابتدائية بجبة، الوطن بمناسبة اليوم الوطني ٨٦، وذلك ضمن إحتفالات اليوم الوطني التي نفذتها إدارة المدرسة، وقدم الطلاب لوحة وطنية عندما عبروا عن سعادتهم بهذا الوطن بكلمات وجهوا من خلالها التهنئة.

من جهتة أوضح الأستاذ حزوم محمد الحزوم قائد مدرسة القبلتين، انه تم تنفيذ عدد من الأنشطة الوطنية خلال هذا الأسبوع بمناسبة اليوم الوطني ٨٦، وأكد الحزوم أن هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا يجب غرس القيم الوطنية في قلوب أبنائنا الطلاب، والتي تهدف إلى الاعتزاز بالوطن ومقدراته وإنجازاته.

إلى ذلك رفع قائد المدرسة الأستاذ حزوم الحزوم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد، بمناسبة اليوم الوطني ٨٦، سائلاً المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان ويحفظ ولاة أمرنا والشعب السعودي.

وفي نهاية الحفل الذي شهد حضور عدد من المعلمين المتقاعدين وأولياء أمور الطلاب، وأقيم هذا اليوم الثلاثاء حيث أجريت عدد من الأنشطة والبرامج ووزعت الجوائز والهدايا على الطلاب.

imageimage_1image_2image_3image_4image_5image_6image_7image_8image_9image_10image_11image_12image_13image_14image_15