الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / مدير جامعة حائل يقلد الصيادلة الجدد معاطف الدراسة

مدير جامعة حائل يقلد الصيادلة الجدد معاطف الدراسة

قلَّد معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم مدير جامعة حائل، طلاب الدفعة الرابعة من كلية الصيدلية المعطف الأبيض، يوم الأربعاء 27 ذو الحجة 1437هـ، على مسرح كلية المجتمع، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وقال معالي الدكتور خليل البراهيم مدير الجامعة في كلمة ألقاها “أهنئ الطلاب المقبولين بالدفعة الرابعة بهذه الكلية المتميزة، وأوجه رسالة لأبنائي الطلاب المقبولين باستثمار الإمكانيات التي تقدمها الكلية؛ لتأهيلهم بالجانبي العلمي والأكاديمي، والتي سوف تمكِّن الطالب بعد تخرجه بإذن الله أن يكون عنصرًا فاعلًا في منظومة الصيدلية بمرافق الصحة العامة”.

وأكد الدكتور البراهيم بأن ما تقدمه الكلية من عمل يعد متميزًا وأثبتت الكلية مدى تميزها من خلال البرامج المقدمة والمقررات الدراسية المتخصصة، حتى أصبحت نموذجًا يحتذى به.

وأضاف الدكتور البراهيم بأنه مطمئن على مخرجات كلية الصيدلية، قائلًا “ليس غريبًا أن يستقبل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث طلاب الدفعة الأولى للتدريب؛ لما وجدوه من تأهيل علمي وأكاديمي مرتفع جدًا، وستصبح بإذن الله مخرجات هذه الكلية منافسة على مستوى جامعات المملكة، ويتطلب ذلك بذل المزيد من الجهد من الزملاء في الكلية للتطوير والتحديث واستقطاب الأساتذة المتميزين الذين يسهمون في عملية تدريس الطلاب وتطوير البحث العلمي في أروقة الكلية”.

وأختتم الدكتور البراهيم كلمته “أتمنى لطلبة كلية الصيدلية مزيدًا من التقدم، وعليهم أن يواصلوا جهدهم اليوم ليحصلوا على ثمرة هذا الجهد بالمستقبل القريب”.

وقال الدكتور ثامر الشمري عميد كلية الصيدلية في كلمة ألقاها “ولله الحمد منذ تأسست كلية الصيدلة وبإشراف مباشر من معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، والكلية تخطو خطوات نحو تحقيق رؤيتها بالتميز العلمي والبحثي في الممارسات الصيدلية، وتمكنا هذا العام بوجود طلابنا في مراكز ومستشفيات على مستوى عالي تحقيقا لطموحاتنا كمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، والمدينة الطبية ومستشفى الملك خالد الجامعي بجامعة الملك سعود، ومدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالعاصمة الرياض”.

ثم بعد ذلك، قلَّد معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم طلاب الدفعة الرابعة معاطفهم البيضاء، ثم ادى طلاب الكلية قسم طالب الصيدلية.

unnamed-1 unnamed-2 unnamed-3 unnamed-4 unnamed-5 unnamed-6