الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو.. إمام الحرم المكي يُهدي حاجاً إفريقياً (بشته)

بالفيديو.. إمام الحرم المكي يُهدي حاجاً إفريقياً (بشته)

تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الحديثة مقطع فيديو لإمام المسجد الحرام الشيخ خالد الغامدي يهدي فيه أحد حجاج بيت الله الحرام (البشت) الخاص به.
وأظهر المقطع المتناقل قيام الحاج الإفريقي بإهداء إمام الحرم المكي الشريف أحد العقود التي كان يرتديها فيما بادله الشيخ الغامدي بإهدائه البشت الذي كان يرتديه.
يشار إلى أن فضيلة الشيخ خالد بن علي الغامدي إمام وخطيب المسجد الحرام قام مؤخراً بتقديم الهدايا لضيوف الرحمن ضمن حملة (خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا) خلال موسمها الرابع، ويأتي ذلك ضمن منظومة الخدمات التي تهدف إلى الاحتفاء بمرتادي البيت العتيق وإكرامهم وإظهار الحفاوة بهم.
وذكر فضيلته أن الحملة تسعى لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة -وفقها الله- لخدمة الإسلام والمسلمين، وتحظى بإشراف ومتابعة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومتابعة نائبه لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم.
وقد عبر ضيوف الرحمن عن شكرهم وامتنانهم للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على ما يلقونه من كرم الضيافة وحسن الحفاوة والاستقبال، داعين الله أن يديم على هذه البلاد المباركة الأمن والأمان.