السبت , يوليو 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / تعليم حائل: الدخول لاحتفالية اليوم الوطني بالمجان ولا صحة لوجود رسوم دخول لمنتزه السمراء لحضور الحفل

تعليم حائل: الدخول لاحتفالية اليوم الوطني بالمجان ولا صحة لوجود رسوم دخول لمنتزه السمراء لحضور الحفل

أشاره لما تناولته صحيفتين الكترونيتين لأحد مراسليها في منطقة حائل بشان تنظيم احتفال مناسبة اليوم الوطني في منتزه خاص واتهام الإدارة العامة للتعليم بتحصيل 20 ريالاً لدخول فعاليات “رؤية وطن”.

وأكد الأستاذ إبراهيم بن رجاء الجنيدي مدير إدارة الإعلام التربوي والمتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل عدم صحة ما جاء في ثنايا الخبر جملة وتفصيلا وان الخبر في مجمله ينافي الواقع وأضاف الجنيدي ” تم دخول منسوبي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل والمواطنين المدعوين للحفل مجانا للاستمتاع بالفعاليات وفقا للاتفاقية الموقعة بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة وإدارة منتزه السمراء التي تم الاشتراط عليها أن يكون الدخول مجاني لكافة الراغبين بحضور الفعالية من منسوبي الإدارة والمدعوين”.

وقال: تم أحاطه مسئولي البوابات بتمكين منسوبي الإدارة والمدعوين القادمين للاشتراك في الاحتفالية من الدخول مجانا للمنتزه.

واضاف” تأتي أقامت الفعالية في منتزه السمراء ضمن خطوات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بتفعيل رؤية السعودية 2030 الرامية لتحقيق التكامل والتعاون والتناغم بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص لتحقيق أهداف الدولة في مختلف المجالات والأنشطة التنموية والتي تدعم من العمل وترتقي به في الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة في شركاتها العديدة مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص.

وكان من المستغرب ما جاء في ثنايا الخبر من أنه من المتوقع أن تكون قيمة التذاكر العائدة للمستثمر لأكثر من 15 ألف ريال هذه الليلة وذلك ينافي الحقيقة كون الدخول في الأصل كان مجانيا للاستمتاع بفعاليات وطنية ينفذها طلاب تعليم منطقة حائل.

ونتقدم بالشكر والتقدير لرجل الأعمال المستثمر لمنتزه السمراء الأستاذ علي الفايز على تفاعله وتجاوبه مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وأقامت الحفل في المنتزه والموافقة على دخول منسوبي الإدارة والمدعوين مجانا.

وأيمانا منا بأن النقد الهادف هو الطريق نحو خدمة الوطن والمواطن فأننا نتأمل مستقبلا من الزملاء الصحفيين والاعلاميين بالتواصل مع إدارة الإعلام التربوي في أي شان يخص الإدارة وأخذ رايها وردها على أي موضوع للنشر حتى تكون الصورة متكاملة أمام القراء مع احتفاظ الادارة بحقها القانوني ومتابعته جراء ما نشر بهذا الشأن .