السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / ضمن المبادرات والخطط التطويرية.. خطة حائل الخيرية تخصص تطبيق واتساب للتواصل مع انشطتها ..!

ضمن المبادرات والخطط التطويرية.. خطة حائل الخيرية تخصص تطبيق واتساب للتواصل مع انشطتها ..!

خصصت جمعية الخطة الخيرية شمال حائل وضمن مبادراتها المتواصلة للمجتمع،، رقماً عبر تطبيق “واتساب” للتواصل مع المجتمع، ونشر أخبار ومشاريع وبرامج الجمعية من خلال الرقم 0539388118
وكشف المدير التنفيذي للجمعية الاستاذ مطر بن مسير الشمري ان هذه الخطوة من الجمعية تاتي بهدف الاسراع في التواصل مع المجتمع وايصال مفهوم دور ومسؤلية الجمعية ودورها الخيري ومكانتها الاجتماعية في خدمة المجتمع ..
ولفت ان الخدمة تاتي بهدف دعم الخدمات الاعلامية والاعلانية ومنها اخبار الجمعية وانشطتها واخبار المجتمع من افراح ومناسبات والفرص الوظيفية والتدريبية والدراسية كما هناك الاعلانات التجارية ..وكل ما يتصل في شؤون الجمعية وبرامجها ..
وعن الاشتراك في الرسائل قال انه لابد من حفظ الرقم في القائمة وارسال الاسم ثلاثيا الی الرقم 0539388118
، ومن ثم طرحها عَبْر خدمة الواتس تلقائي
وجدد بالقول .. أن الخدمة الجديدة تاتي لتسهيل التواصل مع الجمعية، وإيجاد وسيلة أسهل وأسرع للتواصل مع مجالاتها واختصاصاتها وانشطتها الخيرية المتعددة .
مثنيا علی دعم ومتابعة رئيس مجلس الادارة ونائبه وكل الاعضاء لخدمة هذه المؤسسة الخيرية المباركة ..
وكشف المدير التنفيذي ، أن مسؤلي الجمعية يسعون في خطتها المقبلة إلى التحول الالكتروني التقني لمواكبة كل ما هو جديد في عالم تقنية المعلومات والاتصال للتيسير على الفئات المستفيدة منها بشكل تفاعلي، ومترابط بحيث يمكنهم من استخدامها بشكل ميسر …