السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / أعضاء شرف النصر يجددون الثقة في زوران

أعضاء شرف النصر يجددون الثقة في زوران

جدد أعضاء شرف نادي النصر الثقه في إدارة الأمير فيصل بن تركي، وفي مدرب الفريق الأول لكرة القدم ماميتش زوران، والعمل الذي تقوم به الإدارة في الوقت الحالي. جاء ذلك في الاجتماع الثاني هذا الموسم الذي احتضنه قصر رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود اليوم (الثلاثاء) بالرياض. وتمت مناقشة أوضاع الفريق الأول، وعدم تقديم مستويات جيدة في أربع جولات من بطولة الدوري، وسبب تذبذب أداء بعض اللاعبين. وامتدح البعض أداء المدرب زوران. وأوضح الأمير فيصل بعض الأمور والمناقشات التي حدثت بينه وبين المدرب. وتحدث البعض عن أنه لا يمكن المغامرة بتغيير المدرب في هذه الفترة، خصوصاً أن الدوري في بدايته والحكم عليه ما زال مبكراً. وطال النقاش حول المدرب مسجلين بعض الملاحظات عليه، مع الإيمان بقدراته الفنية، واتفق الجميع على إعطاء الفرصه لزوران وتجديد الثقه به، ومواصلة إشرافه على الفريق، وعدم التدخل في عمله الفني، آملين أن يتحسن حال الفريق في مبارياته القادمة، تاركين قرار رحيله للإدارة في حال لم يقدم الشيء الذي يواكب طموحات الجمهور النصراوي.
وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من الأمير مشعل بن سعود بالجميع، وبعدها تمت مناقشة الكثير من الأمور التي تهم النادي، وفي مقدمتها المبالغ التي وعد بها الشرفيون في الاجتماع الأول الذي أقيم في رمضان الماضي ولم تصل حتى الآن لخزينة النادي. كما تم وضع آلية لتحصيلها، وحث الجميع على ضرورة الالتزام بها وتسليمها. وتناول المجتمعون موضوع الرعاة الذي تم الإعلان عنهم أخيراً، إذ أطلع رئيس النادي ‏الأمير فيصل بن تركي أعضاء الشرف على عقد «صلة» التي تم التوقيع معها قبل نحو ثلاثة أشهر، وكيفية استثماره، ‏إلى جانب مناقشة بقية الرعاة، مطالبين بتكوين لجنة تتابع الجوانب الاستثمارية بالنادي، والعمل على جلب رعاة آخرين لضمان مستقبل النادي في جميع المسابقات والألعاب المختلفة.
حضر الاجتماع كل من؛ الأمير فيصل بن تركي، والعميد فهد المشيقح، والأعضاء؛ الأمير ممدوح بن عبدالرحمن، الأمير عبدالعزيز بن محمد، الأمير خالد بن سطام بن سعود، الأمير نواف بن مشعل بن سعود، ماجد الجميح، المهندس عبدالله العمراني، أيمن القاضي، منصور الثواب، تركي المشيقح، محمد بن عصاي، عبدالله العجلاني، أمين عام النادي سلمان القريني، وعضو مجلس الإدارة الدكتور عبدالله الدخيل.