السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / المرزوقي رئيساً للأهلي لمدة 3 سنوات

المرزوقي رئيساً للأهلي لمدة 3 سنوات

بحضور الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ورئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل ورئيس اللجنة المالية وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله وعدد من أعضاء الشرف البارزين، نصّب الأهلاويون مساء اليوم (الثلاثاء) بشكل رسمي أحمد المرزوقي رئيسا للنادي لثلاث سنوات قادمة، ليكمل مسيرة الرئيس المستقيل مساعد الزويهري التي كان قد بدأها الموسم الماضي. وجاء تنصيب المرزوقي بالتزكية من 51 عضوا بالجمعية من أصل 79 عضوا، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت أمس في مقر النادي بحضور شرفي بارك الخطوة الأهلاوية. وكان الرئيس الجديد أحمد المرزوقي هو الوحيد الذي تقدم بملفه لرئاسة النادي بعدما وجد مباركة وتزكية من كبار شرفيي الأهلي على رأسهم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز ورئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ليكون بذلك أحمد المرزوقي هو الرئيس الـ37 للنادي الأهلي على مدار تاريخه.
وشهدت الجمعية العمومية إعلان أحمد روزي مدير مكتب رعاية الشباب في جدة تزكية مجلس الإدارة الجديد للنادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي وعضوية كل من: فهد عيد وخالد المطرفي وسفيان باناجة ووليد عبدالرزاق معاذ وعبدالله عجاج وأحمد الصائغ وإيهاب علام ووليد سلطان.
وعلى صعيد فريق كرة القدم، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم (الثلاثاء) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، تحت إشراف مباشر من السويسري كريستيان غروس الذي استلم مهماته مساء أمس الأول. واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والفنية قبل أن تجري عناصر الفريق بعض التدريبات التكتيكية بإيعاز من المدرب غروس. واختتم بعدها الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية بحتة. وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثنائي فهد حمد وعبدالفتاح عسيري بعد منحهما الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي، فيما واصل الثنائي الآخر ماهر عثمان ووليد باخشوين الدوران حول المضمار.
من جهة أخرى، يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي لقاء وديا السبت القادم أمام نادي جدة، وذلك بطلب من السويسري غروس الذي تم تأجيل مؤتمره حتى الأسبوع القادم.
الدكتور عبدالرزاق أبو داوود لحظة حضوره اجتماع الجمعية بالنادي.