الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / انشطة متواصلة تتابع في ايتام حائل.. العمل والتنمية الاجتماعية

انشطة متواصلة تتابع في ايتام حائل.. العمل والتنمية الاجتماعية

بدعم وتوجيه من معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني وبمتابعة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر ..
يتابع مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الايتام بحائل بتنفيذ خطة الانشطة لابنائنا الايتام من خلال تنوع الانشطة والزيارات التي كان لها الاثر البالغ ..
وقدم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر الشكر البالغ معالي الوزير ومعالي النائب وسعادة وكيل الرعاية ومساعده على دعمهم المتواصل وتوجيههم فيما يخدم ابنائنا الايتام وينمي قدراتهم ومداركهم ويدمجهم مع مجتمعهم..
وكذلك الشكر موصول لجميع العاملين في خدمة هذه الفئة الغالية على قلوبنا
الی ذلك أكد مدير مركز د. ناصر الرشيد للايتام بحائل الاستاذ فريح محمد العياد أن الانشطة التي تتواصل في المركز وخارجه يأتي امتداد لاهتمامنا في الابناء الايتام وخلق أوقات سعيدة لمتعة وافادة لهم من الفعاليات التي تقدم بشكل مستمر في كافة المناسبات مقدما شكره وتقديره لكافة جهود الوزارة وبدعم فرع وزارة المنطقة والی كل المشرفين والمناوبين لعملهم وتفاعلهم بالحضور والمشاركة في كافة الفعاليات …
مجددا ان هذه الانشطة المهمة تعزز من الاهداف التي نسعی لها في احتواء الايتام والقيام بالدور الاجتماعي المهم في سلوكهم وافكارهم وفق روئية الوزارة الممتدة من روئية الحكومة الرشيدة ٢٠٣٠من خلال طرق عدد من الانشطة ضمن الخطط الاجتماعية القائمة .
16

17

18