الثلاثاء , مايو 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “أمير الرياض”: شبابنا مستهدف ومحسود على ما هو فيه من خيرات.. ويجب أن يدخلوا معنا في مطبخ الأفكار

“أمير الرياض”: شبابنا مستهدف ومحسود على ما هو فيه من خيرات.. ويجب أن يدخلوا معنا في مطبخ الأفكار

حذر أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر من أن شبابنا مستهدف بكل الوسائل، لأنه يُحسد على ما هو فيه من نعم وخيرات، مؤكداً أنه يجب ألا يُترك مجال لمن يعبث بعقول الشباب.

وأضاف: “نحن لا نستطيع أن نمنع هذا الاستهداف وحدنا، بل إن الشاب هو مَن يمنع ويحصن نفسه وزملاءه من هذه الأفكار الهدامة الدخيلة، وهذا الأمر يجب أن نركز عليه، فهناك مَن يعترض بلدنا بالتدبير، ويجب أن نقول له قف”.

جاء ذلك خلال اجتماع أمير الرياض بقصر الحكم أمس الخميس بمدير تعليم المنطقة محمد المرشد، ومديري التعليم في محافظات المنطقة، وعدد من طلاب الرياض المتميزين الحاصلين على ميداليات وأوسمة محلية وعالمية.

وأكد أمير الرياض أن الشباب يجب أن يكون لهم رأي فيما نخططه لهم، مضيفاً: “شبابنا حصلوا على جوائز عالمية، ووصلوا إلى مستوى عالٍ، وشاركوا في مسابقات عالمية في دول أجنبية، وهذا يؤدي إلى أن نجعلهم يفكروا معنا ويدخلوا في المطبخ الذي تطبخ فيه الأفكار لتخرج مفيدة لهم”.

وتابع أمير الرياض خلال الاجتماع أن “الشباب هم الأساس، وهم الذين تخرج منهم الأفكار والرؤى المستقبلية، وهذه الدولة صاغت الأفكار لهؤلاء الشباب منذ بدايتها ووصلوا- ولله الحمد- للمستوى الذي ينشده ولي الأمر”.

وشدد على ضرورة حضور الشباب للاجتماعات التي تختص بأمور بنائهم، “فهم مَن يجب أن يضعوا حجر الأساس لمشاريعهم، وهم مَن يجب أن يعملوا بتوافق واستمرارية مع أجهزة الدولة بما يفيدهم، وهم مَن يستطيعون أن ينشئوا برامجهم التي يريدونها”.