الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / المنتخب الوطني يواصل استعداده لمواجهة الامارات ومعاذ والرويلي يؤكدان أهمية المواجهه

المنتخب الوطني يواصل استعداده لمواجهة الامارات ومعاذ والرويلي يؤكدان أهمية المواجهه

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء امس السبت برنامجه التدريبية بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتقسيم اللاعبين في مجموعات قصيرة و تناقل الكرة السريعة في المساحات الضيقة بعدها قسم اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة على منتصف الملعب . و على صعيد متصل اكتفى اللاعب فهد المولد بتمارين خاصة في صالة الحديد مع الجهاز الطبي لتعرضه لكدمة في ساق القدم .
شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد النويصر و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد العقيل و الأمين عام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس .
وسيجري المنتخب السعودي مساء اليوم الأحد حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” عند الساعة 7 مساء .
وقال لاعب خط دفاع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حسن معاذ عن المواجهة القادمة أمام منتخب الإمارات في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م مواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة في السعي لتعزيز رصيدنا النقطي و استعادة نغمة الانتصار كونه السبيل لتحقيق هدفنا في التصفيات الآسيوية . و أضاف مثل هذه المواجهات يتطلب علينا التركيز العالي لكي نكون حاضرين بالشكل المأمول لتحقيق الهدف المنشود و نسيان المواجهة الماضية فالتركيز منصب نحو مواجهة الإمارات . و اختتم حسن معاذ حديثه قائلاً : جماهير الوطن شركاء النجاح فحضورهم دعماً لنا في لقاء الإمارات .
كما تحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالمجيد الرويلي عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب الإمارات في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال: مواجهة تنافسية خليجية تحضر معها دائماً المنافسة و الندية و نتطلع عبرها لحسم نتيجتها لمصلحتنا لكسب نقاط ثمينة ستساعدنا في التصفيات . و أضاف الرويلي قائلاً : التركيز من الجميع في هذه المواجهة من أجل أن نكون حاضرين بشكل مثالي يضمن لنا كسب نقاطها. و اختتم الرويلي حديثه قائلاً : دعوة لجماهير الوطن لدعم الأخضر في هذا اللقاء الهام فدعمهم و مؤازرتهم لنا أكبر داعم في هذا اللقاء.

dsc_3477 dsc_3479 dsc_3499 dsc_3512 dsc_3532 dsc_3538 yay_2152