الأربعاء , أغسطس 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “الوطنية لوكلاء السيارات”: ليس لنا دخل بتخفيض أو رفع الأسعار

“الوطنية لوكلاء السيارات”: ليس لنا دخل بتخفيض أو رفع الأسعار

نفت اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، صحة ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام عن اعتزامها عدم تخفيض أسعار السيارات مستقبلا بالرغم من انخفاض المبيعات.

وأوضح رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، فيصل أبو شوشة، أن إحدى الصحف نسبت تصريحات لمنصور العدوان بشأن عدم زيادة الأسعار، ووصفت العدوان بأنه “نائب رئيس اللجنة”، بالرغم من أنه عضو في اللجنة فقط، معتبرة أن تصريحه معبر عن موقف اللجنة ككل.

وأضاف في تصريحات صحفية أن اللجنة الوطنية مهمتها العمل على التنسيق بين الجهات الحكومية وبين الموضوعات والأنشطة المرتبطة بنشاط وكلاء السيارات مع حرصها واهتمامها بتطبيق نظام اللجان الوطنية، مؤكدًا أنها لا تناقش أو تطرح أي موضوعات أو نقاط لها علاقة بالأسعار أو غيرها من الأمور التي تخالف أيًّا من الأنظمة ذات العلاقة.

من جانبه، أكد عضو اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات منصور العدوان، أن التصريح المنسوب له والذي نشر بإحدى الصحف الجمعة (14 أكتوبر 2016)، لم يكن صحيحًا، لافتًا إلى أنه عضو ممثل لإحدى الشركات باللجنة الوطنية لوكلاء السيارات وليس نائبًا لرئيس اللجنة كما ذكر بالصحيفة.

وأكد أنه لم يدل بأي تصريح يتعلق بأسعار السيارات، لافتًا إلى أن أسعار السيارات تحدد من قبل مصانع السيارات وليس من قبل الوكلاء، وأن رفع أو خفض الأسعار أمر يرجع إلى المصانع وإلى تكلفة التصنيع.