السبت , مايو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / غرفتا الشرقية وحائل تستضيفان الصندوق الصناعي

غرفتا الشرقية وحائل تستضيفان الصندوق الصناعي

تشهد روزنامة الفعاليات خلال الأسبوع الحالي حضور فاعل للصندوق الصناعي إذ يحل بمدينتي الدمام وحائل لاطلاع رواد الأعمال والمهتمين وأصحاب المؤسسات والمشاريع على الدور الريادي للصندوق، والتعريف بالخدمات المقدمة للمستثمرين الصناعيين، والتسهيلات الخاصة بالمشاريع الصناعية والتي تأتي بالتعاون مع الغرف التجارية الصناعية بالمملكة.

حيث يشارك الصندوق بعد غداً الثلاثاء بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بحائل في تقديم اللقاء التعريفي عن دور صندوق التنمية الصناعية في دعم وتمويل المشاريع الصناعية بالمنطقة، والاطلاع على توجهات الصندوق الصناعي الجديدة وفق رؤية المملكة 2030م. وذلك عند الساعة الواحدة ظهراً في مقر الغرفة بمدينة حائل.

كما تشهد المنطقة الشرقية حضور آخر للصندوق الصناعي، حيث تنطلق الأربعاء القادم فعاليات ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة 2016م، تحت عنوان ” نحو انطلاقة جديدة “، والذي تستضيفه غرفة الشرقية الأربعاء المقبل ممثلة بمركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمقر الغرفة، ويشارك الصندوق الصناعي بالجلسة الأولى من اليوم الأول للتحدث عن ” الدور المأمول للهيئات والمنظمات التمويلية والداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “.

وتأتي تلك اللقاءات ضمن سلسلة الندوات التعريفية التي يقدمها الصندوق الصناعي بالتعاون مع الغرف التجارية الصناعية في مختلف المدن والمناطق والواعدة وذلك بهدف التعريف بقائمة الحوافز والمزايا المقدمة من الصندوق لدعم وتحفيز الاستثمار في القطاع الصناعي.