الأربعاء , مارس 29 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “الشريان” يعلق على تسريبات لقاء الوزيرين العساف والعرج والنائب التويجري.. ويؤكد: لم يرفض أحد منهم أي سؤال

“الشريان” يعلق على تسريبات لقاء الوزيرين العساف والعرج والنائب التويجري.. ويؤكد: لم يرفض أحد منهم أي سؤال

علق الإعلامي داود الشريان على موقفه وموقف القناة “إم بي سي” من تسريبات اللقاء الذي أجراه في برنامج “الثامنة” مع وزيري المالية والخدمة المدنية إبراهيم العساف وخالد العرج ونائب وزير الاقتصاد والتخطيط محمد التويجري، مؤكداً أن الضيوف الثلاثة لم يرفض أحد منهم أيا من الأسئلة التي تم توجيهها له.

وأكد الشريان أن الضيوف لم يرفضوا الإجابة عن أي سؤال، مشيرا إلى أنهم كانوا متجاوبين وشفافين، مستدلا على ذلك بتصريح وزير الخدمة المدنية بأن إنتاج الموظف الحكومي في اليوم هو ساعة واحدة فقط، وكيف أنه تصريح لم يكن ليقال قبل سنوات، مشيراً إلى أنه أصر على أن تكون إجابات التويجري قوية، وأنه طالبه بألا تكون إجاباته شفافة وإلا فسيعتبره “ساقطا” بمعيار الرسوب والنجاح.

وقال الشريان في مداخلة له على قناة “العربية” إن هدفه من الحوار هو توضيح القرارات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة، لأنه كان هناك صمت طويل بعد القرارات، فاللقاء كان للتوضيح، وليس لمحاكمة قرارات الحكومة.

وأضاف أن لقاء الحلقة 45 دقيقة وما تم تسريبه منها هو 20 فقط، مبيناً أنه تم فتح تحقيق من قبل إدارة القناة للوقوف على واقعة التسريب، التي وصفها بالمزعجة.