الجمعة , مارس 24 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بالصور.. ضبط مطعم مخالف لتحضير وجبات الإفطار لجامعة حائل

بالصور.. ضبط مطعم مخالف لتحضير وجبات الإفطار لجامعة حائل

صوت حائل – سعود الرفاع :
ضمن سلسلة نجاحات إدارة بلدية وسط المدينة بقيادة مدير الخدمات المسائية راكان البخناني والسيد خميس مندوب الصحة بشن حملات مكثفة ترصد المطاعم التي تجهز وتعد الاطعمة للجامعات والمدارس حيث تم رصد عدة مخالفات صحية قد قد تسبب التسمم والضرر للطلاب من تجهيز الاطعمة بطريقة غير صحيه وسوء حفظ الاطعمة وتدني مستوى النظافه وترك الاطعمة مكشوفه وتقديم اطعمة محضره من وقت سابق وتدني مستوا نظافة العاملين وعدم تقيدهم بالزي الرسمي حيث تم ضبط جميع المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات من تطبيق لائحة الغرامات والعقوبات بحق المنشئات المخالفة وسيتم تكثيف الحملات على هذا المنشاة للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات

حيث وجد بداخله مكان غير خاضع للشروط الصحية ووجود أغذية فاسدة، وكذلك أدوات حديد وألمونيوم قابلة للصدأ، إلى جانب عدم صلاحية زيت القلي. وتقديم كافة الوجبات السريعة في وقت سابق بيوم أو يومين لعرضها للبيع، وهذا مخالف للشروط الصحية التي تشدد على ضرورة إعداد الوجبات قبل موعد استهلاكها بـ 4 ساعات على الأقل.

هذا وقد قامت إدارة بلدية الوسط بمصادرة المضبوطات وإتلافها، والرفع للجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية. يذكر أن مراقبي الامانة ببلدية الوسط يعملون على مدار 24 ساعة لخدمة المواطنين والحفاظ على سلامتهم ويهيبون بجميع المواطنين الإبلاغ عن أي ملاحظات عن طريق عمليات الأمانة، كما أن صحة البيئة لا تألو جهداً في ضبط المخالفات أياً كانت وخصوصاً التي يكون ضررها عاما على المواطنين. هذا وسيتم الإعلان عن المطعم بعد انتهاء اللجنة المختصة بعملها.

1 2 3 4 5 6 7 8