الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / إصابة شقيقين بـ17 رصاصة إثر إطلاق نار عليهما بالقطيف

إصابة شقيقين بـ17 رصاصة إثر إطلاق نار عليهما بالقطيف

تبحث شرطة القطيف عن شخصين مسلحين أطلقا النار على شقيقين، فأصاباهما إصابات عديدة، نقلا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك في بلدة القديح بمحافظة القطيف.

وأوضح المتحدث بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أن مواطنين شقيقين في العقد الثالث من العمر، تعرضا لإطلاق نار نتج عنه إصابتهما إصابات متعددة، وتم تنويمهما في مستشفى القطيف المركزي وحالتهما الصحية مستقرة.

وأضاف الرقيطي أن المجني عليهما أفادا أن الجانيين مطلقيّ النار معروفان لديهما، وأن الحادث وقع أثناء وجودهما بالقرب من منزلهما في بلدة القديح، إثر خلاف سابق بينهم، وأن الجهات المختصة تقوم بعملها للكشف عن ملابسات الحادث ومعرفة دوافعه.

وكشف أحد الشقيقين المجني عليهما، وفقًا لـ”عكاظ”، أن إطلاق النار كان عند الساعة 2 فجر أمس الجمعة، عندما فوجئ وشقيقه، بإطلاق نار تجاههما من قبل مسلحَين، أمام منزلهما، وأنه أصيب بـ 14 رصاصة، في قدميه والبطن، فيما أصيب شقيقه بـ 3 في الفخذ واليد والبطن، وأنه خضع لعملية جراحية، لإخراج الرصاصات.

ولفت إلى أن أحد الجانيين تعرض لشقيقه مرتين في وقت سابق بإشهار سلاح أبيض في وجهه، كما أطلق النار على ركبته وهو جالس بأحد أزقة القديح قبل أيام، وأنهما سبق وقدما بلاغًا ضد الجاني للجهات الأمنية.